أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 1285 | مشاركات: 0 | 2015-01-31 10:43:18 |

موتوا دانمارك والعوائل السوراية يرسلون الوجبة الثانية، 2 طن من المساعدات الى مركز مار نرسي في دهوك، لشعبنا المهجر المقيم فيها وفي ضواحيها


عشتارتيفي كوم/

نشكر جهود وعطاء كافة عوائلنا السوراية المقيمة في الدانمارك، من مدن البورك، أورهس، سيلكبورك، هورسنس وكوبنهاغن، والبعض من العوائل والمحلات الدانماركية لتبرعاتهم بما جادو به من خير ما يملكون لاشقاءهم المهجرين، فتقاسموه مناصفة، وارسلو عطاياهم عملاً بتعاليم المسيح، أعطي رداءك الثاني لشقيقك عندما يكون بحاجة اليه.

وستخرج المساعدات في الثلاثة ايام القادمة من الدانمارك الى المانيا ومن هناك بشاحنة اخرى الى تركيا، ثم العراق.

وأخترنا مركز دهوك هذه المرة أيضاً لنرسل مساعداتنا، لنساهم بتغطية جزء من أحتياجات دهوك والقصبات والقرى المحيطة بها. بعد ان كانت قد حطت الوجبة الاولى المرة الماضية في شهر كانون الاول 2014 في نادي سنحاريب، وقمنا بأنشاء سوق كوبون نينوى، الذي لم يكتب له من العمر الا اسبوعين، بسبب ضيق المكان.

ونستقبل طلبات للمساعدة من المراكز الاخرى التي تدير شؤون أبناء شعبنا المهجر في مدن، قصبات، وقرى تواجدهم رسمياً، وسنعمل على تلبية نداءهم قدر الامكان، اذا كان الامر بوسعنا، وسنكون على تواصل معهم. ونوصل مطاليبهم الى الجهات المعنية، أذا كانت خارج حدود امكانياتنا.

نتمنى التحرير والعودة السريعة لشعبنا الى أراضيه، وبيوته، وأن تكون الدولة العراقية وقياداتها في المركز والاقليم، بقدر المسؤولية التي ألو على أنفسهم تسنمها، وان يكونوا محط ثقة جماهير شعبنا، اللذين أنتخبوهم ومنحوهم اصواتهم، لاجل ان يمثلوهم ويراعو مصالحهم، التي نرى ان البعض منهم خانها، ومازالو طليقي القدمين، يجولون في أروقة الدولة والمناصب.

مهما طال ظلم الجلادين، الطغات، ومصاصي قوت الشعب ودماءه، التي سالت، لابد أن تنجلي شمس الحرية، ويقول الشعب كلمته أزاء هؤلاء المجرمين، ويلفظهم لفط النوى.

 

موتوا دانمارك والعوائل السوراية

30 01 2015

 



















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6345 ثانية