العلامة الكبير الاب البير ابونا في ذمة الخلود      الفاتيكان: ثلاثة مشاريع لأجل المسيحيين المضطهدين بسورية ولبنان والهند      البابا يختتم زيارته إلى قبرص بلقاء المهاجرين: لسنا أرقامًا وأفرادًا يجب تصنيفهم      الرئيس اللبناني ميشيل عون : المسيحيون لا يعرفون اليأس والإحباط      البطريرك ساكو يفتتح مهرجان كنيسة البشارة في بغداد      بالصور .. عيد القديسة بربارا في كرمليس      البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      واشنطن تندد بهجوم مخمور وتبدي قلقها إزاء تنامي داعش في العراق      "نصيحة هامة" من الصحة العالمية بشأن أوميكرون      الاتفاق النووي الإيراني: تعثر المحادثات في فيينا      لصحة جيدة.. 5 عادات ذهبية في الأكل لا تتجاهلها      كلوب يتحدث أخيرا عن "أنانية" صلاح.. وهذا رأيه      البابا فرنسيس: لنجدد اللقاء مع يسوع ولنخرج من ذواتنا بدون خوف لكي نشهد له      شجرة الميلاد تصل الى ساحة القديس بطرس في الفاتيكان      هكذا رأيت المستشارة انجيلا ميركل ....تحية احترام وتقدير لك سيدتي      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل
| مشاهدات : 1168 | مشاركات: 0 | 2015-01-31 10:43:18 |

موتوا دانمارك والعوائل السوراية يرسلون الوجبة الثانية، 2 طن من المساعدات الى مركز مار نرسي في دهوك، لشعبنا المهجر المقيم فيها وفي ضواحيها


عشتارتيفي كوم/

نشكر جهود وعطاء كافة عوائلنا السوراية المقيمة في الدانمارك، من مدن البورك، أورهس، سيلكبورك، هورسنس وكوبنهاغن، والبعض من العوائل والمحلات الدانماركية لتبرعاتهم بما جادو به من خير ما يملكون لاشقاءهم المهجرين، فتقاسموه مناصفة، وارسلو عطاياهم عملاً بتعاليم المسيح، أعطي رداءك الثاني لشقيقك عندما يكون بحاجة اليه.

وستخرج المساعدات في الثلاثة ايام القادمة من الدانمارك الى المانيا ومن هناك بشاحنة اخرى الى تركيا، ثم العراق.

وأخترنا مركز دهوك هذه المرة أيضاً لنرسل مساعداتنا، لنساهم بتغطية جزء من أحتياجات دهوك والقصبات والقرى المحيطة بها. بعد ان كانت قد حطت الوجبة الاولى المرة الماضية في شهر كانون الاول 2014 في نادي سنحاريب، وقمنا بأنشاء سوق كوبون نينوى، الذي لم يكتب له من العمر الا اسبوعين، بسبب ضيق المكان.

ونستقبل طلبات للمساعدة من المراكز الاخرى التي تدير شؤون أبناء شعبنا المهجر في مدن، قصبات، وقرى تواجدهم رسمياً، وسنعمل على تلبية نداءهم قدر الامكان، اذا كان الامر بوسعنا، وسنكون على تواصل معهم. ونوصل مطاليبهم الى الجهات المعنية، أذا كانت خارج حدود امكانياتنا.

نتمنى التحرير والعودة السريعة لشعبنا الى أراضيه، وبيوته، وأن تكون الدولة العراقية وقياداتها في المركز والاقليم، بقدر المسؤولية التي ألو على أنفسهم تسنمها، وان يكونوا محط ثقة جماهير شعبنا، اللذين أنتخبوهم ومنحوهم اصواتهم، لاجل ان يمثلوهم ويراعو مصالحهم، التي نرى ان البعض منهم خانها، ومازالو طليقي القدمين، يجولون في أروقة الدولة والمناصب.

مهما طال ظلم الجلادين، الطغات، ومصاصي قوت الشعب ودماءه، التي سالت، لابد أن تنجلي شمس الحرية، ويقول الشعب كلمته أزاء هؤلاء المجرمين، ويلفظهم لفط النوى.

 

موتوا دانمارك والعوائل السوراية

30 01 2015

 




















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4462 ثانية