"العدل والتنمية لحقوق الانسان" تطالب الاتحاد الاوروبي بمنع ترحيل اللآجئين المسيحيين للعراق وسوريا ومصر      خورنة مار كوركيس الشهيد -شيوز تحتفل بالاحد السابع من ايليا وتفتتح مغارة الرحمة الالهية      الكاثوليكوس آرام الأول: “يجب على المسؤولين السياسيين أن يعدوا الشعب اللبناني علناً ورسمياً عن بدء الإجراءات الإصلاحية المباشرة فعلياً وسريعاً”      الدراسة السريانية في مهرجانها السابع / بغديدي      الاسقف مار بنيامين ايليا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك يونان يطلق موقفاً ونداءً ملحّاً "من أجل لبنان الذي يمرّ بأيّامٍ صعبةٍ وعصيبة"      إقتراب المعارك من منطقة الخابور يعيد الذاكرة لمجازر داعش بحسب إعلامي سرياني      مجلس أعيان بغديدا يعقد مؤتمرا استثنائيا      بالصور .. ميليشيات المعارضة تستولي على أملاك المسيحيين في تل أبيض / سوريا      رسامة مطرانين جديدين للكنيسة السريانية الارثوذكسية      بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان      ترشيحات الكرة الذهبية.. هيمنة لليفربول وغياب "نجوم كبيرة"      بغداد: القوات الأميركية التي دخلت لن تبقى في العراق      القوات الأمريكية المنسحبة من كوردستان سوريا تصل إلى إقليم كوردستان      أرقام لن تصدقها.. الكشف عن "المهدور" من الطعام حول العالم      ريال مدريد يفاوض مدربه السابق.. وزيدان في عين العاصفة      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس احتفالا باليوم الإرسالي العالمي      أكبر ألغاز علم الفلك الحديث غموضاً.. هل يمكن أن يكون «الكوكب التاسع» ثقباً أسود قديماً؟      وزير الدفاع الأمريكي: توقع انتقال كل القوات الأمريكية المنسحبة من سوريا إلى العراق      من هو أبوزينب اللامي.. ولماذا يتهم بتصفية متظاهري العراق؟
| مشاهدات : 7848 | مشاركات: 1 | 2013-06-13 16:24:56 |

الجمعية الخيرية الاشورية في كندا تنظم أول سفرة عائلية لموسم 2013 ..!


طلال كريش وألياس اسكندر يشبكا أيادي المشاركين في رقصات فولكلورية رائعة

عشتارتيفي كوم- ماجد عزيزة - كندا /

نظمت الجمعية الخيرية الاشورية في كندا ، أول سفرة عائلية لموسم 2013 في ( البارك الإيطالي ) الواقع على شارع ديري ، وأحيا السفرة الفنانان طلال كريش وألياس اسكندر مع الفرقة الموسيقية التي تألفت من الفنانين ( نونو برخو وايشو وايدي ) ... في بداية الاحتفالية شكر السيد سابر توما المشاركين جميعا لمساهمتهم في دعم اعمال ونشاطات الجمعية ، ثم القى الدكتور جورج وردة مسؤول محلية الحركة الديمقراطية الآشورية في كندا كلمة أكد فيها على جميع واردات النشاطات التي تقوم بها الجمعية الخيرية تعود بالنفع على ابناء شعبنا ( على حد قوله) لدعم نشاطاتهم داخل العراق .

ثم قدم الفنانان المتألقان طلال كريش والياس اسكندر وصلتين غنائيتين تشابكت فيها الأيادي ورقصت الخكة على أنغام عزف الفرقة الموسيقية الجميل ..ثم غنى الفنانان سوية عددا من الأغاني .

وفي جهة أخرى من البارك الكبير كان هناك حركة رائعة أخرى أبطالها مجموعة من المتطوعين والمتطوعات الذين قاموا على خدمة المشاركين باعداد الطعام والشراب لهم ، في عمل رائع (كخلية النحل) .. حيث يذهب ريع أجرة الدخول ومردود بيع الأطعمة إلى الجمعية الخيرية الآشورية في العراق والتي تأسست في تسعينات القرن الماضي لتلبي أحتياجات الأهل في الوطن وبداية في قرى وبلدات دهوك وأربيل وفي كل أماكن تواجد شعبنا وبدون أستثناء .حيث تقوم الجمعية بدعم واسناد حضانات ورياض الأطفال والمدارس السريانية    وطباعة الكتب  ونقل المدرسين والطلاب والأقسام الداخلية وأجور المدرسين والنشاطات الكشفية وبزل الأراضي وأقامة السواقي الكونكريتية وخزانات مياه الشرب وترميم سقوف البيوت الطينية وتزويد الفلاحين بالبذور والشتلات،بالأضافة الى الدعم المالي .

كما يشمل الدعم المساعدات الغذائية والتي تشمل كل مفردات البطاقة التموينية للنازحين والمهجرين وحاليا للأخوة القادمين من أبنائنا وأبناء شعبنا في سوريا من تهيئة مساكن والبحث عن مصادر العمل والعيش أسوة بباقي أبناء العراق  .وهناك دعم آخر للعيادات الطبية والصيدليات في دهوك وسهل نينوى فهناك العشرات منها في دهوك وسميل وزاخو والقوش وباطنايا وبرطلة و بخديدا عوضا عن أصحاب الأحتياجات الخاصة من الأمراض المزمنة وأمراض السرطان وتزويدهم بما يحتاجونه.

المحرر / حبذا لو شارك جميع العراقيين المتواجدين في كندا وخاصة أبناء الشعب الكلداني السرياني الاشوري في دعم نشاطات الجمعية الخيرية الاشورية بالمشاركة في نشاطاتها وفعالياتها ودعم صندوقها المالي طالما أن المبالغ تذهب إلى من يحتاجها في البلد الأم العراق ... وطوبى لمن عمل خيرا لأهله .













مشاركاتكم (1)
نورالدين | 2013-08-31 20:38:46
شكر وعرفان بارك الله فيكم على المعلومات القيمة الموجودة بموقعكم وأرجوا أن تفيدوني بأرائكم الخاص بالجمعيات الخيرية للمعاقين بكندا وشكرا مرة ثانية. و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته





اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3967 ثانية