وفد رئاسة برلمان اقليم كوردستان يزور المجلس الشعبي      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      الذكرى الخمسون لمذبحة قرية صوريا التابعة لقضاء زاخو / محافظة دهوك      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يحضر ندوة لإحياء الذكرى الخمسين لمذبحة صوريا في دهوك      د . روبين بيت شموئيل في ديترويت: " هويتنا القومية تكمن في لغتنا الواحدة فإذا فقدناها خسرنا هويتنا مهما كانت تسمياتنا "      افتتاح اعمال المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      تحت شعار (الارتقاء بواقع مناهجنا السريانية والتربية المسيحية تعميق لهويتنا وحضارتنا) افتتاح الدورة التطويرية رقم 14 لمادتي السريانية والتربية الدينية المسيحية      الاتحاد السرياني أحيا عيد الصليب واستذكر الرئيس الشهيد بشير الجميّل      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      محافظ أربيل الجديد يؤدي اليمين القانونية      العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية      بـ"التبريد الإشعاعي".. علماء يولدون الكهرباء من الظلام      أرسنال يسقط في كمين واتفورد      البابا فرنسيس في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي: وحدها محبة الله تبدّل حياتنا      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم
| مشاهدات : 24235 | مشاركات: 0 | 2012-02-06 15:31:07 |

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا مؤسسة جماهيرية اجتماعية وجاهية مستقلة تم تشكيلها بسبب الظروف العصيبة التي مرت بها مدينتنا بعد التغيير سنة 2003 فقد آلت على نفسها شريحة من أبناء بغديدا/ مركز قضاء الحمدانية أن تقدم ما في وسعها من خدمات في مختلف المجالات لأبناء بلدتهم وما يجاورها وبالتعاون مع المؤسسات والدوائر الرسمية، باعتبارها قناة لنقل معانات المواطنين ومشاكلهم إلى الجهات ذات العلاقة بأسلوب هادئ وشفاف.

تم تأسيس المجلس بتاريخ 10/4/2006 بدعم من الاستاذ سركيس آغاجان حيث جرى انتخابات الهيئة الإدارية بأشراف رسمي وقانوني لتعمل مجانا بدافع تضامني لما تحمله من خبرات بشكل طوعي بعيداً عن المنافع الشخصية.

إن المهام الأساسية التي أخذها المجلس على عاتقة هي الدفاع عن حقوق بغديدا لدى الدولة ومؤسساتها الحكومية، ولا يقبل المساومة على هذه الحقوق وذلك للحفاظ على هوية المنطقة أرضاً وشعباً بما يضمن استمرار خصوصيتها التاريخية معتمداً على أسلوب التوازن في بناء العلاقات والوقوف بمسافات متساوية من جميع مكونات الشعب.

 

 

                                                                     محافظة نينوى/ قضاء الحمدانية

                                                                      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3263 ثانية