النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      الاحتفال بـعيد بشارة السيدة العذراء مريم بالحبل الالهي في كنيسة ام النور/ عنكاوا      قداسة البطريرك مار إغناطيوس يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد البشارة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم، ويتّحد بالصلاة مع قداسة البابا فرنسيس والمؤمنين حول العالم من أجل القضاء على وباء كورونا وشفاء المصابين به      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه      إيران تطلق سراح ثلث السجناء المسيحيين بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة      بسبب كورونا.. ملعب كأس العالم "القياسي" يتحول إلى مستشفى      كيف تحمي نفسك من كورونا عند شراء الخضراوات والفواكه؟      البابا تواضروس فى رسالة عن أزمة كورونا: "ليس لنا سواك يا رب .. القادر ان ترفع هذه الضيقة عن العالم كله"
| مشاهدات : 29684 | مشاركات: 0 | 2011-12-03 17:59:47 |

اذاعة صوت السلام

في صيف 2005 اجتمع سيادة المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى راعي ابرشية الموصل وتواتبعها آنذاك للسريان الكاثوليلك بمجموعة من الإعلاميين والمثقفين في كنيسة مار كوركيس في برطلة وطرحت فكرة تأسيس إذاعة ذات طابع ثقافي ديني تظهر تاريخ وتراث ولولكلور شعبنا إضافة الى بعض البرامج ذات الطابع الترفيهي وقد تم تشكيل هيئة تحضيرية أخذت على عاتقها وضع التقارير المالية والادارية والفنية لغرض المباشرة بإقامة هذا الصرح الإعلامي.

بتاريخ 1/اب/ 2006 أطلقت إذاعة صوت السلام بثها المنتظم من خلال الدعم المادي الذي قدمه الاستاذ سركيس آغاجان من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء على موجة ([FM) وبتردد (105,5) ميكا هيرتز، وبدائرة بث قطرها (150) كم وعلى جهة واحدة يتضمن المنهاج الاعتيادي للبث مجموعة برامج دينية وثقافية وترفيهية وإخبارية إضافة الى برامج خاصة تعد لمناسبات دينية واجتماعية ووطنية ولقاءات مع شخصيات.

تكونت الاذاعة من الاقسام التالية:

القسم الديني

القسم الثقافي

القسم المنوع

اما الأهداف والمهام والتي تهدف اليها الإذاعة فهي:

نشر الثقافة المسيحية والانسانية والانفتاح على حياة الكنيسة الجامعة.

إبراز تاريخ وحضارة وادي الرافدين.

تنشيط الحركة الثقافية العامة والمساهمة في إبراز المواهب المنسجمة ونهج الإذاعة.

التغطية الإعلامية للنشاطات الكنسية والثقافية والاجتماعية والفنية لشعبنا.














































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4218 ثانية