النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      تمثال العذراء يتوّج برج كنيسة الطاهرة بعد هدمه من عصابات داعش      تركيا لم تحرز أي تقدم في العثور على خاطفي زوجين مسيحيين بعد عام واحد      الكاردينال ساكو يستلم رسالة تهنئة من السيد مسرور برزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية      يوم تنصيبه.. بايدن يترك عادة مارسها لسنوات بسبب مخاوف أمنية      7 معلومات "مغلوطة" عن لقاحات كورونا.. والعلم يرد عليها      زيدان يبدي أسفه على الهزيمة.. والصورة السيئة لريال مدريد      100 عام على الخدعة الشهيرة.. وسحرة العالم يحتفلون      إنطلاق حملة التلقيح ضد كوفيد 19 في الفاتيكان وتلَقي البابا فرنسيس والبابا الفخري بندكتس السادس عشر الجرعة الأولى من اللقاح      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن صلاة التسبيح      أغلى منزل في العالم معروض للبيع.. والسعر "جنوني"
| مشاهدات : 35489 | مشاركات: 0 | 2011-10-26 17:34:11 |

اخوية مار كوركيس (بحزاني)

                 

ان اخوية ماركوركيس(بحزاني) موجودة منذ 4 او5 سنوات ولكن لم تثبت نفسها الى يوم 172010 وكان مرشدينا الدينين القس عبدالله الخوري بنيامين والخوري افرام  ومدير الاخوية هو هديل عبدالله وكانت تحتوي على 18 عضو واستمرت بالعمل الى حين يومنا هذا ويبلغ عدد الاعضاء الحاليين بها عضو32 وكذلك قامت الاخوية بتغيير مديرها الى رامي خليل بالتصويت وكانت نشاطات الاخوية تظم التالي:-

زياة المرضى وتقديم الهدايا لهم.

زيارة الموتى وتقديم التعازي والمساعدة المادية لهم.

التعاون مع اعضاء الندوة الدينية في كافة نشاطات التي تخصها.

متابعة شباب الكنيسة وحثهم على المجيء للكنيسة.

عرض افلام على الداتا شو في اكثر من مناسبة.

قامت الاخوية في يوم 1082010 بالتعاون مع اعضاء الندوة الدينية على تهيئه برامج للحفل المقام لطلاب وطالبات الدورة الدينية الصيفية المنتهية للعام الماضي.

 اقامة الحفلات في قاعة رومسينو للاكثر من مرة وذلك بمناسبة الاعياد الدينية.

اقامة السفرات الترفيهية بالاشتراك مع الجوقة واعضاء الندوة وكان من بينها سفرة ديرة السيدة وقامت الاخوية بتقديم مبلغ خمسة وسبعون الف دينار مساعدة الى ايتام الدير.

عمل معرض للصور في يوم 2782010 وكان عدد المشاركات كثيرة ولم يتم تحديد اعمار المشاركين.

تنظيم الكنيسة في الاعياد والمناسبات الدينية والندوات وتقديم وجبة اكل خفيفة في هذه المناسبات الدينية.

تريد اخويتنا تقديم الكثير من البرامج والامسيات الدينية ولكن لاتستطيع عمل ذلك لعدم توفر سيولة مالية لعمل تلك البرامج والنشاطات.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8590 ثانية