الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      الثنائي (التراثي) عشتار وآشور قصراني في ضيافة الثقافة السريانية      شباب نينوى يؤسسون مستقبل المجتمع المدني في نينوى، تحت شعار "نينوى أخرى ممكنة"      غضب مسيحي بعد الحكم على كاهن مسيحي بالسجن عامين فى تركيا      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي      الولايات المتحدة تعد بسحب قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر "من دون شروط"      العراق.. أول عرض أوركسترا في مسرح الربيع بالموصل      بعد إحباط مخطط إرهابي كان إرهابيو داعش يعتزمون تنفيذه في أربيل، مسرور بارزاني: المخطط دُبِّر في مخيم الهول      الحذاء الذهبي الأوروبي.. ميسي ورونالدو يتمسكان بالأمل      لأول مرة "موازنة جندرية" في العراق.. ما التفاصيل؟      دول أمريكا الوسطى تعزز حدودها لمنع تدفق المهاجرين إلى الولايات المتحدة      خطف خمسة كهنة وراهبتين كاثوليك في هايتي التي تمزقها عمليات الخطف والجرائم العنيفة      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع قادة أحزاب ومسؤولين كبار في بغداد
| مشاهدات : 36775 | مشاركات: 0 | 2011-10-26 17:34:11 |

اخوية مار كوركيس (بحزاني)

                 

ان اخوية ماركوركيس(بحزاني) موجودة منذ 4 او5 سنوات ولكن لم تثبت نفسها الى يوم 172010 وكان مرشدينا الدينين القس عبدالله الخوري بنيامين والخوري افرام  ومدير الاخوية هو هديل عبدالله وكانت تحتوي على 18 عضو واستمرت بالعمل الى حين يومنا هذا ويبلغ عدد الاعضاء الحاليين بها عضو32 وكذلك قامت الاخوية بتغيير مديرها الى رامي خليل بالتصويت وكانت نشاطات الاخوية تظم التالي:-

زياة المرضى وتقديم الهدايا لهم.

زيارة الموتى وتقديم التعازي والمساعدة المادية لهم.

التعاون مع اعضاء الندوة الدينية في كافة نشاطات التي تخصها.

متابعة شباب الكنيسة وحثهم على المجيء للكنيسة.

عرض افلام على الداتا شو في اكثر من مناسبة.

قامت الاخوية في يوم 1082010 بالتعاون مع اعضاء الندوة الدينية على تهيئه برامج للحفل المقام لطلاب وطالبات الدورة الدينية الصيفية المنتهية للعام الماضي.

 اقامة الحفلات في قاعة رومسينو للاكثر من مرة وذلك بمناسبة الاعياد الدينية.

اقامة السفرات الترفيهية بالاشتراك مع الجوقة واعضاء الندوة وكان من بينها سفرة ديرة السيدة وقامت الاخوية بتقديم مبلغ خمسة وسبعون الف دينار مساعدة الى ايتام الدير.

عمل معرض للصور في يوم 2782010 وكان عدد المشاركات كثيرة ولم يتم تحديد اعمار المشاركين.

تنظيم الكنيسة في الاعياد والمناسبات الدينية والندوات وتقديم وجبة اكل خفيفة في هذه المناسبات الدينية.

تريد اخويتنا تقديم الكثير من البرامج والامسيات الدينية ولكن لاتستطيع عمل ذلك لعدم توفر سيولة مالية لعمل تلك البرامج والنشاطات.

 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5611 ثانية