د. إليزابيث منير الاستاذة بجامعة كامبريدج: مفهوم المواطنة ومسيحيو العراق بعد 2003      عراقيون مسلمون يعيدون الحياة بكنيسة مارتوما لتشجيع عودة المسيحيين الى الموصل      رئيس أساقفة الموصل سيادة المطران ميخائيل نجيب: "تنظيم داعش لم ينته بعد"      وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف      السيد عماد ججو يزور القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة في الحمدانية" بخديدا"      للرأي العام .. انسحاب منظمة شلومو من تحالف المنظمات      الوقف المسيحي: موضوع هجرة المكونات من العراق معقد وذو أبعاد واسعة      مع اقتراب يناير.. راموس غاضب بشدة من ريال مدريد      مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن القبض على مجاميع خططت لشن هجمات ارهابية      البرلمان العراقي صوت عليها.. ما هي اتفاقية "العمل البحري"؟      مجلس النواب الأمريكي يقر في جلسة تاريخية تحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية      تشكيل مجلس استشاري دولي للإشراف على موقع تطوير المغطس      مسرور بارزاني يبحث مع وفد من التحالف الدولي أوضاع العراق والمنطقة      كوردستان تعتزم تأسيس مراكز متطورة بطواقم مهنية للمصابين بالتوحد      أكاديمي عراقي : ٥٦ جهة متنفذة تشارك في تهريب نفط البصرة      قبيل موقعة يوفنتوس وبرشلونة.. كشف نتيجة مسحة كورونا لرونالدو      ظل صدام حسين يرحل.. وفاة عزة الدوري
| مشاهدات : 30166 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:16:58 |

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة :- منظمة مجتمع مدني تهتم بالطفل الذي يعد الطاقة التي يجب أن تصان كونها تدفع المجتمع إلى الإمام وهو القلم الذي يكتب التاريخ والطفل الموهوب يمتلك قدرات خاصة يسعى المركز إلى اكتشافها وصقل هذه القدرات والاعتناء بها وتطويرها ورعايتها والاستفادة منها لبناء مجتمع مدني أنساني متطور.

تأسس المركز بتاريخ 22/9/2006  بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقد مؤتمره الأول في بغديدا بتاريخ 29/9/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (7) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

أهداف المركز:-

تهيئة الظروف الموضوعية لنمو مواهب الطفولة .

تطوير أساليب الكشف والتعرف على الموهوبين وتوفير الرعاية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

العمل على توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة للموهوب ولكافة مجالات.

أقامة المعارض والمؤتمرات العلمية والنتاجات الخاصة بالموهوبين.

           

أهم نشاطات المركز :-

يقيم المركز دورات لتعليم النظريات الموسيقية وفق برنامج سنوي.

يقيم المركز معسكرات كشفية منتظمة إلى مختلف المناطق.

تم تشكيل فرق موسيقية لتعليم العزف على مختلف الآلات الموسيقية.

إقامة المعارض الشخصية التشكيلية للفنانين.

إقامة المؤتمرات والمحاضرات العلمية الخاصة بعلم نفس الطفل.

يقيم المركز العديد من دورات التقوية في مختلف الاختصاصات لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة تضمنت(الفيزياء,اللغة الانكليزية,الرياضيات,اللغة العربية,الكيمياء).

المقر الرئيس للمركز في بغديدا

أهم المشاريع المنجزة:-

مشروع مسرح الدمى.

فرقة السريان للإنشاد.
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3925 ثانية