آيا صوفيا: الكنيسة الروسية تأسف لعدم الإصغاء إلى ملايين المسيحيين، واليونان تعتبر القرار استفزازًا للعالم      "حماية التنوع الديني والإثني واللغوي في العراق" في ورشة منظمة UPP الإيطالية      افتتاح "متحف بيث بغديدا للتراث السرياني" في بغديدا قره قوش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدين اغتيال الهاشمي والاعتداءات التركية والايرانية على الاراضي العراقية      البطريرك ساكو للكهنة: علينا أن نُظهر في هذه الظروف معاني الأبوّة والرعاية الإنسانية والروحية      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      هل يواصل المسيحيون المشرقيون هجرة أوطانهم؟      رئيس "منظمة الدفاع عن المسيحيين" يدعو ترامب لإجبار أردوغان على احترام الإرث المسيحي في تركيا      دراسة: اعداد المسيحيين في العراق ستنخفض الى 23 الف شخص فقط عام 2024      اجتماع مجلس أمناء جامعة أنطاكية السورية الخاصة      وفد إقليم كوردستان ينتظر رداً من بغداد لحسم الملفات العالقة      كورونا يروع العالم بـ"رقم قياسي جديد".. وتحذير من الرذاذ      السلطات الكورية الشمالية توجه أمرا "غريبا" لجنودها      مورينيو: أثق في قدرتي على قيادة توتنهام للألقاب بشرط واحد      حكومة مسرور بارزاني تدخل عامها الثاني.. إصلاح لأمد بعيد وحكم رشيد      لجنة الطاقة النيابية تقدم مقترحاً لإنهاء أزمة الكهرباء في العراق      كورونا يستفحل في أميركا.. ويبطش برؤساء      "المحلول المعجزة" لكورونا يقود رجلا وأبنائه إلى السجن      بفوز مريح.. مانشستر يونايتد يكتب تاريخا جديدا      الإنجيل وعلامات الأزمنة
| مشاهدات : 28671 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:16:58 |

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة :- منظمة مجتمع مدني تهتم بالطفل الذي يعد الطاقة التي يجب أن تصان كونها تدفع المجتمع إلى الإمام وهو القلم الذي يكتب التاريخ والطفل الموهوب يمتلك قدرات خاصة يسعى المركز إلى اكتشافها وصقل هذه القدرات والاعتناء بها وتطويرها ورعايتها والاستفادة منها لبناء مجتمع مدني أنساني متطور.

تأسس المركز بتاريخ 22/9/2006  بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقد مؤتمره الأول في بغديدا بتاريخ 29/9/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (7) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

أهداف المركز:-

تهيئة الظروف الموضوعية لنمو مواهب الطفولة .

تطوير أساليب الكشف والتعرف على الموهوبين وتوفير الرعاية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

العمل على توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة للموهوب ولكافة مجالات.

أقامة المعارض والمؤتمرات العلمية والنتاجات الخاصة بالموهوبين.

           

أهم نشاطات المركز :-

يقيم المركز دورات لتعليم النظريات الموسيقية وفق برنامج سنوي.

يقيم المركز معسكرات كشفية منتظمة إلى مختلف المناطق.

تم تشكيل فرق موسيقية لتعليم العزف على مختلف الآلات الموسيقية.

إقامة المعارض الشخصية التشكيلية للفنانين.

إقامة المؤتمرات والمحاضرات العلمية الخاصة بعلم نفس الطفل.

يقيم المركز العديد من دورات التقوية في مختلف الاختصاصات لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة تضمنت(الفيزياء,اللغة الانكليزية,الرياضيات,اللغة العربية,الكيمياء).

المقر الرئيس للمركز في بغديدا

أهم المشاريع المنجزة:-

مشروع مسرح الدمى.

فرقة السريان للإنشاد.
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 8.2724 ثانية