رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن
| مشاهدات : 29799 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:08:13 |

جمعية الرها لحماية البيئة

 

"لنعمل معاً من اجل بيئة حياتية مزدهرة وسليمة"


جمعية الرها:-  منظمة مدنية تهتم بالمجال الحيوي لحياة الانسان والكائنات الحية الاخرى والمتمثل بالبيئة وما لها من تاثيرات على الصحة الجسدية والنفسية على الانسان وكيفية المحافظة عليها سليمة ونظيفة للتمكن من العيش بسعادة.

 

تاسست الجمعية بتاريخ 26/8/2006 بدعم الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 11/9/2006 لانتخاب الهيئة الادارية المكونة من (7) اعضاء اصليين و(2)احتياط .

 

اهداف الجمعية :-

توعية المواطنين وحثهم على حماية البيئة .

تقديم الاستشارات العلمية واعداد الدراسات حول تحسين البيئة وشبكات الصرف الصحي.

متابعة توفير المياه الصالحة للشرب.

العمل على انشاء مناطق خضراء ومعالجة النفايات.

الدفاع عن مبدأ حرية الفرد ونبذ استخدام اسلحة الدمار الشامل.

 

اهم نشاطات الجمعية :-

اعداد العديد من الدراسات والبحوث التي تخص مجال تحسين بيئة الفرد واقامة الندوات والمحاضرات التثقيفية حول موضوع تحسين البيئة.

القيام بجولات ميدانية الى العديد من المشاريع التي تؤثر على البيئة في مختلف المناطق.

اعداد نشرات توعية عامة وصحية لغرض الحفاظ على البيئة والصحة.

اعداد دراسات خاصة للقيام بحملة لتشجير دوائر الدولة والجزرات الوسطية للشوارع اضافة الى توزيع اكياس خاصة للنفايات وحسب الامكانيات المتوفرة.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3033 ثانية