غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      صحة كوردستان تعتزم إعلان إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وتكشف مظاهر خطورة المرحلة الحالية      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم الإرسالي العالمي ٢٠٢٠      بحزن وإحباط.. ميسي يتحدث عن "كرة قدم جديدة" بعد كورونا      حكومة إقليم كوردستان تعلن تفاصيل الحظر الشامل للتجوال      كيف يمكن لواشنطن أن تتجنب حربا مباشرة مع إيران ووكلائها في العراق؟ مجلة أميركية تجيب      ما فرقه الوباء تجمعه الدنمارك بـ"صك عبور العشاق"      وسط الاحتجاجات الحاشدة... قرار صارم من ترامب بشأن "أنتيفا"      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف
| مشاهدات : 27978 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:08:13 |

جمعية الرها لحماية البيئة

 

"لنعمل معاً من اجل بيئة حياتية مزدهرة وسليمة"


جمعية الرها:-  منظمة مدنية تهتم بالمجال الحيوي لحياة الانسان والكائنات الحية الاخرى والمتمثل بالبيئة وما لها من تاثيرات على الصحة الجسدية والنفسية على الانسان وكيفية المحافظة عليها سليمة ونظيفة للتمكن من العيش بسعادة.

 

تاسست الجمعية بتاريخ 26/8/2006 بدعم الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 11/9/2006 لانتخاب الهيئة الادارية المكونة من (7) اعضاء اصليين و(2)احتياط .

 

اهداف الجمعية :-

توعية المواطنين وحثهم على حماية البيئة .

تقديم الاستشارات العلمية واعداد الدراسات حول تحسين البيئة وشبكات الصرف الصحي.

متابعة توفير المياه الصالحة للشرب.

العمل على انشاء مناطق خضراء ومعالجة النفايات.

الدفاع عن مبدأ حرية الفرد ونبذ استخدام اسلحة الدمار الشامل.

 

اهم نشاطات الجمعية :-

اعداد العديد من الدراسات والبحوث التي تخص مجال تحسين بيئة الفرد واقامة الندوات والمحاضرات التثقيفية حول موضوع تحسين البيئة.

القيام بجولات ميدانية الى العديد من المشاريع التي تؤثر على البيئة في مختلف المناطق.

اعداد نشرات توعية عامة وصحية لغرض الحفاظ على البيئة والصحة.

اعداد دراسات خاصة للقيام بحملة لتشجير دوائر الدولة والجزرات الوسطية للشوارع اضافة الى توزيع اكياس خاصة للنفايات وحسب الامكانيات المتوفرة.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8147 ثانية