نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      أربيل.. اعتقال مطلقي النار على "مطعم الباجة" وآخر متهم بالنصب والاحتيال منتحلاً صفة عسكرية      آمال برشلونة معلقة على لقب كأس السوبر لتبديد صورته المهتزة      انطلاق آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى قاصدين الولايات المتحدة      حزب ميركل المسيحي الديمقراطي يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      افتتاح مفترض للمتاحف الفاتيكانية في الأول من شباط      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث
| مشاهدات : 31263 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:08:13 |

جمعية الرها لحماية البيئة

 

"لنعمل معاً من اجل بيئة حياتية مزدهرة وسليمة"


جمعية الرها:-  منظمة مدنية تهتم بالمجال الحيوي لحياة الانسان والكائنات الحية الاخرى والمتمثل بالبيئة وما لها من تاثيرات على الصحة الجسدية والنفسية على الانسان وكيفية المحافظة عليها سليمة ونظيفة للتمكن من العيش بسعادة.

 

تاسست الجمعية بتاريخ 26/8/2006 بدعم الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 11/9/2006 لانتخاب الهيئة الادارية المكونة من (7) اعضاء اصليين و(2)احتياط .

 

اهداف الجمعية :-

توعية المواطنين وحثهم على حماية البيئة .

تقديم الاستشارات العلمية واعداد الدراسات حول تحسين البيئة وشبكات الصرف الصحي.

متابعة توفير المياه الصالحة للشرب.

العمل على انشاء مناطق خضراء ومعالجة النفايات.

الدفاع عن مبدأ حرية الفرد ونبذ استخدام اسلحة الدمار الشامل.

 

اهم نشاطات الجمعية :-

اعداد العديد من الدراسات والبحوث التي تخص مجال تحسين بيئة الفرد واقامة الندوات والمحاضرات التثقيفية حول موضوع تحسين البيئة.

القيام بجولات ميدانية الى العديد من المشاريع التي تؤثر على البيئة في مختلف المناطق.

اعداد نشرات توعية عامة وصحية لغرض الحفاظ على البيئة والصحة.

اعداد دراسات خاصة للقيام بحملة لتشجير دوائر الدولة والجزرات الوسطية للشوارع اضافة الى توزيع اكياس خاصة للنفايات وحسب الامكانيات المتوفرة.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6909 ثانية