مسيحيون في القامشلي يحذرون من موجة نزوح إثر الهجوم التركي على كوردستان سوريا      البطريرك ساكو يرسم شماسين انجيليين في كابيلا البطريركية الكلدانية      مجلس كنائس الشرق الأوسط: نرفع الصلاة من أجل استقرار لبنان      الذكرى السنوية الخامسة والستّين للسيامة الكهنوتية لأساقفة وكهنة من الكنيسة السريانية الكاثوليكية      الرئيس الفرنسي يؤكد للبابا تواضروس أهمية دور مصر في استقرار الشرق الأوسط      القاص والكاتب هيثم بردى يفوز بجائزة كتارا للرواية      انتخاب أرمينيا بعضوية مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ب 144 صوت دولة مؤيدة      المجلس الشعبي يعقد اجتماعا في اربيل      إصدار كتاب جديد باللغة السريانية لمرحلة الرابع الابتدائي الَّذي سَيُعتَمَد تدريسه للعام الدراسي الحالي 2020/2019 في الحكومة الاتحادية      تعيين الخوراسقف جوزف شمعي مدبّراً بطريركياً لأبرشية الحسكة ونصيبين      العثور على أنسجة دهنية لأول مرة في رئة أشخاص يعانون السِمنة      5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها      يورغن كلوب يعلق على لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من سكان الأمازون الأصليين      لودريان ومسرور البارزاني يبحثان العلاقات السياسية والعسكرية والاقتصادية بين فرنسا وإقليم كوردستان      قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان      على غرار 11 سبتمبر.. فرنسا تحبط "هجوما إرهابيا"      وفاة ملاكم أميركي.. وفيديو للكمة القاتلة داخل الحلبة      بروفيسور يبيع لمتحف أميركي رقائق من إنجيل تاريخي مصري وجده بمكب للقمامة بمحافظة المنيا      البابا فرنسيس: لا يمكن للمبشر أن يكون عائقًا لعمل الله المبدع
| مشاهدات : 28259 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 11:15:35 |

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان :-منظمة مدنية تهتم بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرية الفرد تاسست بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان.

تأسست المنظمة بتاريخ 13/10/2006 وعقدت مؤتمرها الأول في بغديدا بتاريخ 26/10/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (5) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

 

أهداف الجمعية:-

الدفاع عن الحقوق الأساسية للإنسان من المأكل والمسكن والمشرب.

الدفاع عن كرامة الإنسان واحترام جميع حقوقه وحرياته بمفهومها الشامل وحمايتها والنهوض بها نحو الأفضل.

الدفاع عن حقوق المرأة والطفل .

الدفاع عن كيان وهوية شعبنا العراقي عامة وشعبنا (الكلداني السرياني الآشوري) خاصة.

الوقوف إلى جانب ضحايا خرق حقوق الإنسان تضامناً ومؤازرة ودعماً.

أهم نشاطات المنظمة:-

 

تقيم المنظمة ندوات لمختلف شرائح المجتمع لتعريفها بحقوق الإنسان وحسب لائحة حقوق الإنسان المعتمدة في الأمم المتحدة وبشكل خاص حقوق المرأة والطفل .

دعم الشباب وتوعيتهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل ديمقراطي منظم وتوعيتهم حول موضوع ممارسة حرية الفرد بشكل صحيح يخدم المجتمع وتطوره.

تهتم المنظمة بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة والأيتام وتتابع طريقة معيشتهم ومستلزماتهم الحياتية وتمد لهم يد المساعدة المادية والمعنوية لكونهم جزء من المجتمع يمكن تطويره ليكونوا فعالين ومنتجين.حيث قامت الجمعية بفتح دورات خاصة لهم في مختلف المجالات الصحية والعلمية.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9171 ثانية