محللون ألمان ـ هذه أسباب صدمة العالم المسيحي من قرار أردوغان      كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      صناعة كوردستان: انتاج الكثير من المعامل بلغ مرحلة سد الحاجة المحلية      نجل رونالدو في ورطة كبيرة.. والسبب "دراجة مائية"      الكاظمي يضبط حدود العراق.. عين على منافذ إيران      "الخلافات وصلت لنقطة يصعب التغلب عليها".. هل تنجرف أميركا والصين للحرب الباردة؟      مشاركة السفينة المستشفى "البابا فرنسيس" في مكافحة وباء فيروس كورونا في البرازيل      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب
| مشاهدات : 29803 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 10:40:33 |

مركز بغديدا لانماء الحياة

مركز بغديدا لانماء الحياة :- منظمة مجتمع مدني تعنى بتشجيع البحوث والدراسات من خلال الموازنة بين النظرية والتطبيق في شتى المجالات العلمية والهندسية والصناعية والزراعية والتاريخ والتراث واللغة.

 

تاسس المركز بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان في شهر تموز 2006 وعقد مؤتمره الاول في بغديدا بتاريخ 8/7/2006 لانتخاب الهيئة الادارية الموكنة من (9) اعضاء اصليين و(2)احتياط.

 

اهداف المركز:-

مواكبة التطور العلمي والتقني وعصر انظمة المعلومات في مجالات كافة.

دراسة الظواهر السلبية في المجتمع بشكل عام وتحليلها بشكل متعمق ودقيق وفق اساليب علمية وتطبيقية ووضع الحلول لمعالجتها.

اقامة وتفعيل المؤتمرات واصدار النشرات العلمية.

تقديم الاستشارات والارشادات العلمية والهندسية والبحثية للافراد والمؤسسات.

 

اهم نشاطات المركز :-

اقام المركز خلال الفترة الماضية العشرات من دورات في مختلف المجالات(برمجيات,الكومبيوتر,الانترنت) شارك فيها المئات من ابناء المنطقة.

انجاز المركز العديد من الدراسات المتكاملة اهمها:-

دراسة لانشاء مستشفى متكامل في المنطقة.

معهد التدريب المهني للخياطة والتفصيل .

دراسة لانشاء مركز المفراس الحلزوني والاشعة.

شارك المركز في اعداد تصاميم خاصة بالابنية للعديد من منظمات المجتمع المدني.

اقام المركز مؤتمر عن مكافحة  الادمان عن الكحول والمخدرات في كانون الاول 2008 بحضور اساتذة من جامعة الموصل وذوي الاختصاص.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5663 ثانية