كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      الكاردينال بارولين يبدأ زيارته إلى أوكرانيا كموفد خاص لقداسة البابا      مالية إقليم كوردستان تعلن إرسال قوائم رواتب شهر تموز إلى نظيرتها الاتحادية      افتتاح مشروع خط الربط الكهربائي العراقي – التركي      العطل التقني.. رحلة تعافي قد تمتد إلى أسابيع وتحذير استخباراتي من هجمات قرصنة      هل يحمل "أوزمبيك" سر شفاء الاكتئاب والخرف؟      هكذا توقع الذكاء الاصطناعي نجاح ويليامز في برشلونة      ترامب: سنبدأ أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الأمريكي      العراق في عمق الموجة الحرارية والدرجات العظمى ترتفع      بعد محاولة اغتياله.. رجل يتوعد ترامب ونائبه بالقتل      مفاجأة لذيذة من خبراء تغذية: الآيس كريم مذهل صحياً
| مشاهدات : 979 | مشاركات: 0 | 2024-07-04 12:06:02 |

الرئيس بارزاني يعقد سلسلة اجتماعات في إطار اليوم الثاني من زيارته إلى بغداد

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

واصل الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عقد عدد من الاجتماعات المهمة في إطار اليوم الثاني من زيارته إلى العاصمة العراقية بغداد.

ومن المقرر أن يستهل الرئيس بارزاني اجتماعات اليوم الثاني من الزيارة بلقاء رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي ومن ثم الاجتماع مع محافظ البصرة أسعد العيداني.

تلي ذلك اجتماعات منفصلة يعقدها الرئيس بارزاني مع سفراء الكويت وقطر ومصر في العراق.

كما سيشارك الرئيس بارزاني في مأدبة غداء عمل مع القيادات السنية في منزل رئيس تحالف السيادة خميس الخنجر.

وبعد ذلك سيلتقي الرئيس بارزاني مساء الخميس السفيرين الإيراني والتركي في اجتماعين منفصلين، قبل أن يجتمع مع رئيس حزب تقدم، رئيس البرلمان السابق، محمد الحلبوسي.

ويختتم الرئيس بارزاني الزيارة مساءً بالاجتماع مع رئيس الجمهورية لطيف رشيد ورئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ورؤساء بعض الأحزاب في القصر الرئاسي، قبل التوجه إلى مطار بغداد الدولي عائداً إلى أربيل.

ووصل الرئيس بارزاني، صباح أمس الأربعاء إلى العاصمة العراقية بغداد في زيارة رسمية تستغرق يومين للاجتماع مع مسؤولي الحكومة العراقية وقادة الأطراف السياسية وسفراء عدد من الدول.

وتم استقبال الرئيس بارزاني والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي بمراسم رسمية من قبل نائبي رئيس الوزراء العراقي وفد رفيع المستوى في الحكومة الاتحادية.

كما اجتمع الرئيسُ بارزاني مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، وحضر لاحقاً مأدبة غداء عمل مع تحالف إدارة الدولة في دار الضيافة.

كما تضمنت الزيارة لقاء رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، وعدد من السفراء ومنهم السفيرة الأمريكية ألينا رومانسكي، وسفير الصين، تسوي وي، والسفير الفرنسي، باتريك دويل، والروسي، ايلبروس كوتراسيف، والبريطاني، ستيفن هيتشن.

ومساء أمس الأربعاء، توجه الرئيس بارزاني لزيارة رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، لحضور مأدبة عشاء عمل والاجتماع مع قيادات الإطار التنسيقي. 

وكانت آخر زيارة أجراها الرئيس بارزاني إلى بغداد في 22 تشرين الثاني 2018، حيث اجتمع خلالها مع رئيس الوزراء العراقي آنذاك، عادل عبدالمهدي، ورئيس البرلمان السابق، محمد الحلبوسي، ومجموعة من قادة الأحزاب السياسية العراقية، كما توجه حينها إلى النجف حيث التقى زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر. 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5858 ثانية