العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية ليفو      الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني      الجامعة الكاثوليكية في أربيل بذرة للأمل      العراق يستلم ثلاث قطع اثرية من سويسرا تعود للحضارة الاشورية      رياحين " بيت يسوع الطفل " تطلق كلماتها للسلام والجمال      الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الإداري والمالي      كلمة قداسة البطريرك مار أفرام الثاني في افتتاح المؤتمر الأكاديمي المشرقي الثاني – "قضايا مشرقية" المنعقد في المقرّ البطريركي، العطشانة – لبنان      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه، في مقرّ السفارة الإيرانية في بيروت      الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي      المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      الرئيس بارزاني يستقبل وفداً من وزارة الخارجية القطرية      هل ساهم اعتقال حوضية حكومية "بالخطأ" بأزمة الوقود جنوب العراق؟      المرشح المستقل كينيدي يتهم ترامب وبايدن بانتهاك الحريات      مافيا الذكاء الاصطناعي تراقب خصوصياتنا.. منصة رقمية تحذر      أبرزها "خيانة لابورتا".. كشف أسباب طرد تشافي من برشلونة      البابا فرنسيس يستقبل اللجنة الدولية للعمل التربوي التابعة للرهبنة اليسوعية      حكومة إقليم كوردستان ترسل ثاني قائمة موظفين إلى المصرف العراقي للتجارة (TBI)      أمل جديد لأطفال مرضى سرطان الدماغ      الجيش الصيني يجري مناورات تحاكي تطويق تايوان والسيطرة عليها      حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيراً
| مشاهدات : 1229 | مشاركات: 0 | 2024-05-10 08:57:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار أثناسيوس توما دقّما النائب البطريركي للسريان الأرثوذكس في المملكة المتّحدة، لندن

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس ٩ أيّار ٢٠٢٤، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، صاحبَ النيافة مار أثناسيوس توما دقّما النائب البطريركي للسريان الأرثوذكس في المملكة المتّحدة، وذلك في مقرّ إقامة غبطته في لندن.

    حضر اللقاء صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والراهب اللبناني الماروني الأب أنطوان الأشقر الذي يقوم حالياً بخدمة الرعية السريانية الكاثوليكية في لندن بصورة مؤقّتة، وأعضاء لجنة الرعية. وقد رافق نيافتَه الأب الربّان أفرام عوزان.

    خلال اللقاء، رحّب نيافته بغبطته في زيارته الأبوية الرعوية إلى لندن، معرباً عن سروره باستقباله واعتزازه به وبكلّ ما يقوم به من دور رائد في الدفاع عن قضايا مسيحيي الشرق، وسائلاً الله أن يديمه ويحفظه بالصحّة والعافية والعمر المديد، راعياً صالحاً للكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم.

    شكر غبطته لنيافته حضوره واستقباله، مثمّناً محبّته، ومعبّراً عن الفخر بالعلاقة الأخوية التي تربطه بقداسة أخيه مار اغناطيوس أفرام الثاني، وكذلك العلاقة المميَّزة التي تجمع الكنيستين السريانيتين الشقيقتين، متمنّياً لنيافته النجاح في خدمته لخير أبرشيته العامرة.

    ثمّ جرى تبادُل الأحاديث التي تناولت الأوضاع العامّة في الشرق الأوسط والحضور المسيحي فيه، وما يعانيه أبناء الكنيسة من جراء الأزمات والصعوبات الكثيرة، وكذلك التحدّيات التي تجابه المؤمنين في بلاد الانتشار عامّةً، وفي أوروبا خاصّةً، ولا سيّما في المملكة المتّحدة، متوقّفين عند فئة الشباب التي هي حاضر الكنيسة ومستقبلها المُشرِق، وضرورة جذبها إلى الكنيسة.

    وفي ختام اللقاء، منح غبطته الجميع بركته الأبوية.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6776 ثانية