الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تثمن موقف رئيس الوزراء العراقي لإستقباله الكاردينال ساكو      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      القداس الالهي بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني المقدس- كنيسة ام النور في عنكاوا‏      تلاشٍ تدريجي للتنوع الديني في العراق      رسالة التهنئة التي بعثها قداسة البطريرك مار آوا الثالث، إلى دولة السيد محمد شياع السوداني، رئيس وزراء العراق، بمناسبة عيد الفطر      ممثل رئيس الوزراء يستقبل غبطة البطريرك ساكو      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس اقليم كوردستان ورئيس حكومة الاقليم بعيد الفطر المبارك      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقي بعيد الفطر المبارك      بالصور.. لجنة سيدات السريان تقيم رياضة روحية في دير القديس مار متى الناسك- الموصل      مخيم طالبات اعدادية ام المعونة الدائمة من عنكاوا في دير القلب الاقدس في قرية ارادن / دهوك      سرمد البياتي: حكومة السوداني ماضية في حل جميع القضايا الخلافية مع أربيل      مسؤول أميركي: الشراكة الدفاعية جزء من محادثات أميركية عراقية في واشنطن الأسبوع المقبل      الأنواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من السبت      الحمل فوق سن الأربعين.. هل هو آمن؟      بسكاكين وقنابل.. مراهقون دواعش خططوا لتنفيذ هجمات بألمانيا      حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة      الجيل Z يفضل تيك توك على غوغل.. ولا يأخذ معلوماته من عملاق البحث      هل يستطيع ليفربول "قلب الكارثة".. ماذا يقول التاريخ؟      البابا يستقبل أعضاء اللجنة الحبرية البيبلية في ختام أعمال جمعيتهم العامة السنوية      بورغوس يعتذر عن "التعليق المسيء" بحق نجم برشلونة
| مشاهدات : 850 | مشاركات: 0 | 2023-03-12 10:53:23 |

لقاء مرتقب.. بوتين على طاولة واحدة مع قادة الغرب

بوتين خلال حضوره قمة العشرين عام 2019

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

قال أشخاص مطلعون على جدول أعمال الرئيس الروسي، إنه من المتوقع أن يحضر فلاديمير بوتين قمة مجموعة العشرين في سبتمبر في الهند، بعد الامتناع عن الحضور في الاجتماعين السنويين الماضيين.

وأفادت بلومبرغ نقلا عن أشخاص على دراية بجدول أعمال بوتين، أن الكرملين يقوم بتوضيح جدول بوتين في نفس الوقت تقريبا، حتى يتمكن من السفر لحضور القمة في نيودلهي.

في الوقت الحالي، يخطط الكرملين له للمشاركة في القمة على الرغم من عدم اتخاذ قرار نهائي، كما قال المصدر، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لمناقشة الخطط التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

وحوّل المسؤولون الروس هذا الأسبوع مواعيد انعقاد المنتدى الاقتصادي السنوي في فلاديفوستوك، الذي كان قد تم تحديده عشية قمة العشرين في 9 و10 سبتمبر، إلى أسبوع بعد ذلك، لمنح بوتين مزيدا من المرونة لحضور القمة العالمية.

ودعت الهند بوتين رسميا لحضور قمة مجموعة العشرين ووافق الكرملين على ذلك. لكن العام الماضي، وسط ضغوط من الولايات المتحدة وحلفائها بشأن الحرب، تخلى بوتين عن خططه لحضور الاجتماع في إندونيسيا وأرسل وزير الخارجية سيرغي لافروف مكانه. كما تخطى اجتماع مجموعة العشرين في روما قبل عام عندما كان يخطط لحرب أوكرانيا.

لكن منذ نوفمبر، وجد الكرملين نفسه أقل عزلة في المجموعة. في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين في نيودلهي في أوائل مارس، حيث رفضت روسيا والصين الصياغة الخاصة بالحرب التي تم الاتفاق عليها في قمة القادة في إندونيسيا قبل أقل من 6 أشهر.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5817 ثانية