بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023
| مشاهدات : 843 | مشاركات: 0 | 2023-02-18 08:06:28 |

واتساب يطلق ميزات "مثيرة" لأجهزة الاندرويد.. هل ستصل للأيفون؟

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أطلق "واتس آب" بعض الميزات الجديدة والمثيرة لنظام "أندرويد" - ولكن سيتعين على مستخدمي "آيفون" الانتظار للوصول إليها.

وتتيح الميزة الأولى لمستخدمي "واتس آب" إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو في وقت واحد في أي دردشة، مقارنة بـ 30 فقط من قبل.

ويمكن لمستخدمي "أندرويد" الآن تضمين أسماء وأوصاف أطول للمحادثات الجماعية وحتى تضمين تسميات توضيحية عند إرسال المستندات.

ويأتي ذلك بعد شهرين من طرح "واتس آب" قدرة الأشخاص على إنشاء صور رمزية شخصية واستخدامها كملصقات وصور للملفات الشخصية - تماما كما هو الحال على "فيسبوك".

ويمكن رؤية وصف الميزات الجديدة عندما ينقر المستخدمون على "واتس آب" في متجر Google Play متبوعا بـ "ما الجديد".

وقد يضطر مستخدمو "أندرويد" إلى تحديث البرنامج قبل توفر الميزات الجديدة في التطبيق.

وفي الوقت نفسه، يستطيع مستخدمو "آيفون" بالفعل إنشاء صور رمزية على "واتس آب" ولكن الميزات الثلاثة الجديدة الأخرى لا تزال في متناول اليد.

وعند التوجه إلى متجر تطبيقات آبل، لم يتم بعد إدراج الميزات الثلاث الجديدة ضمن علامة التبويب "ما الجديد".

ومن المحتمل أن يكون التأخير بسبب طرح آبل لنظام تشغيل محدث لإصلاح عيبين أمنيين في وقت سابق من هذا الأسبوع، بما في ذلك عيب ربما تم استغلاله بنشاط.

ولإضافة صورة رمزية، يتعين على مستخدمي "واتس آب" فقط النقر فوق "الإعدادات" (المشار إليها بالخطوط العمودية الثلاثة) متبوعا بـ "الصورة الرمزية".

ثم يتعين عليهم اتباع سلسلة من الخطوات لتصميم الصورة الرمزية الخاصة بهم، عن طريق اختيار تصفيفة الشعر ولون البشرة والأزياء وملامح الوجه والمزيد.

ويمكن استخدام الصور الرمزية كصورة للملف الشخصي أو إرسالها في شكل واحد من 36 ملصقا مخصصا تعكس المشاعر والأفعال المختلفة.

ووفقا لـ Meta، فإن وجود الصور الرمزية على "واتس آب" يهدف إلى تعزيز الخصوصية والتخصيص على النظام الأساسي.

وبدأ "واتس آب" أيضا مؤخرا في منح المستخدمين خيار الاتصال بالتطبيق باستخدام "خوادم بروكسي" - بوابات وسيطة بين المستخدمين وخوادم الويب التي تتيح لهم الاتصال بالإنترنت.

وتعمل الخوادم الوكيلة كبوابات بديلة بين المستخدم والإنترنت عندما يتم إغلاق طرق الاتصال والخوادم التقليدية أو قطعها.

إن السماح لمستخدمي "واتس آب" بالاتصال بالخوادم الوكيلة سيساعد المستخدمين على الاتصال في حالة قطع الإنترنت.

ويحتاج المستخدمون إلى التوجه إلى الإعدادات والنقر على "التخزين والبيانات" متبوعا بـ "إعدادات الوكيل" لتبديل الخيار وإدخال عنوان خادم وكيل.

وفي ديسمبر، بدأت في السماح للمستخدمين بمعاينة رسائلهم الصوتية قبل إرسالها، ما يساعد على تجنب الأخطاء المحرجة أو إعادة تسجيل الملاحظات من جديد.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5660 ثانية