القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      مدير المعهد الفرنسي للشرق الأدنى: قمنا بالتنقيب وسط قلعة أربيل وعثرنا على أول رقيم مسماري يعود للألف الثاني قبل الميلاد      مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة      خلال اجتماعات للدراسة السريانية ... تنفيذ اهداف البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية      المجلس الشعبي يعزي بوفاة شقيقة فخامة الرئيس مسعود البارزاني      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يعزي الرئيس بارزاني بوفاة شقيقته      السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة      البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية      محافظة أربيل تُعلن حصيلة خسائر سوق "البالة".. وتؤكد تشكيل لجنة خاصة للتحقيق      العراق يفقد 4000 ميغاواط بسبب توقف الغاز الإيراني      رسميا.. معاقبة رونالدو بعد الاحتفال المثير للجدل      نحو 11% من سكان العراق مصابون بـ"السكري".. تعرّف على مرتبته عالميًا      المحكمة العليا ترد على "طلب ترامب".. قد يقلب الموازين      بسبب "حادثة سرقة".. أمن أولمبياد باريس في مهب الريح      البابا فرنسيس يستقبل أعضاء سينودس الكنيسة البطريركية الأرمنية الكاثوليكية      نائب: رواتب إقليم كوردستان ستُعادل مع رواتب العراق      معهد واشنطن للدراسات: مغادرة العراق قد يكون خيار واشنطن الأكثر حكمة
| مشاهدات : 836 | مشاركات: 0 | 2023-02-13 10:40:53 |

بعد تكرار إسقاط أجسام جوية.. جنرال أميركي لا يستبعد أن تكون "فضائية"

قائد القيادة الشمالية الأميركية وقيادة الدفاع الجوي الفضائي لأميركا الشمالية الجنرال جليندي فانهيرك يصل لاجتماع مغلق مع أعضاء مجلس الشيوخ الأميركي بشان المناطيد، الكابيتول - 9 فبراير 2023 - Getty Images via AFP

 

عشتارتيفي كوم- الشرق/

 

قال قائد القيادة الشمالية الأميركية وقيادة الدفاع الجوي الفضائي لأميركا الشمالية الجنرال جليندي فانهيرك بعد سلسلة من إسقاط أجسام مجهولة إنه لا يستبعد أن تكون هذه الأجسام من خارج كوكب الأرض أو أي تفسير آخر.

وعندما سئل عن صلة الأجسام الطائرة الثلاثة التي أسقطتها الطائرات الحربية الأميركية بالكائنات الفضائية، قال: "لا أستبعد أي شيء.. سأترك الأمر لمجتمع المخابرات للكشف عن حقيقة ذلك".

وأضاف: "في هذه المرحلة نواصل تقييم كل تهديد أو أي خطر محتمل غير معروف يقترب من أميركا الشمالية بمحاولة التعرف عليه".

جاءت تصريحات الجنرال الأميركي خلال إحاطة في وزارة الدفاع (البنتاجون) بعد أن أسقطت مقاتلة أميركية من طراز "F-16"، الأحد، جسماً له شكل ثماني الأضلاع فوق بحيرة هورون على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا بناءً على أوامر من الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وكان هذا ثالث جسم طائر مجهول الهوية تسقطه الطائرات الحربية الأميركية منذ الجمعة، في أعقاب إسقاط ما يشتبه إنه منطاد صيني في الرابع من فبراير والذي وضع الدفاعات الجوية لأميركا الشمالية في حالة تأهب قصوى.

وقال مسؤول دفاعي أميركي آخر تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته بعد الإحاطة الإخبارية إن الجيش لم ير أي دليل يوحي إلى أن أياً من تلك الأجسام من أصل خارج كوكب الأرض.

 

"أداة محتملة للتجسس"

وأعلن البنتاجون أن الجسم المجهول الذي أسقطته المقاتلة الأميركية فوق بحيرة هورون حلق على ما يبدو بالقرب من مواقع عسكرية حساسة، ولم يشكل خطراً على الطيران المدني فحسب، بل كان أيضاً "أداة محتملة للتجسس".

وقالت الوزارة في بيان: "بناء على مساره الجوي والبيانات يمكننا أن نربط هذا الجسم بشكل منطقي بإشارة الرادار التي تم التقاطها فوق مونتانا والتي أوضحت أنه حلّق بالقرب من مواقع عسكرية حساسة".

وأضافت: "لم نقيّمه على أنه يمثل خطراً عسكرياً... لأي شيء على الأرض لكننا رأينا أنه يمثل خطراً على سلامة الطيران وتهديداً بسبب قدراته المحتملة للتجسس. سيعمل فريقنا الآن على انتشال الجسم في محاولة لكشف المزيد بشأنه".

ورفض مسؤولان أميركيان، تحدثا شريطة عدم الكشف عن هويتهما، لـ"رويترز" الإفصاح عما إن كان يشبه المنطاد الصيني الأبيض الكبير الذي أُسقط هذا الشهر.

وقال تشاك شومر زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ الأميركي في مقابلة مع محطة (إيه.بي.سي) التلفزيونية، الأحد، إن مسؤولي الأمن القومي يعتقدون أن الجسمين الطائرين اللذين أُسقط أولهما فوق البحر المتجمد بالقرب من ديدهورس بولاية ألاسكا، الجمعة، ودُمر الثاني فوق يوكون، السبت، كانا منطادين.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5646 ثانية