القداس الإلهي وصلاة السنة الأولى لنياحة الأب ديران سركيسيان في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الأرمنية      تذكار الرسولين بطرس وبولس والانجيليين الاربعة - الكنيسة الشرقية القديمة      تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في قرية (بخلوجه)‏      كلمة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا ليوم الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      توضيح حول تصريح البابا فرنسيس عن المثلية الجنسية      المهندس آشور يوخنا ‏‏عضوا في مجلس محافظة دهوك      بالصور.. بعض المواقع الاثرية البابلية الاشورية في العراق      الخوراسقف يونان حنو يزور سيادة المطران مار نيقوديموس داؤد شرف - عنكاوا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      المتحف القبطي بالقاهرة أيقونة الآثار المسيحية فى مصر      أمطار وثلوج حتى نهاية الاسبوع الحالي في كوردستان      ضبط أكثر من 50 طناً من الأدوية المهربة وإغلاق صيدليات وهميّة في ثلاث محافظات      بعد الدبابات.. أوكرانيا تجري محادثات للحصول على صواريخ بعيدة المدى      نائب: الديمقراطي سيتخذ موقفاً قوياً داخل البرلمان رداً على قرار المحكمة      جنرال أميركي يتنبأ بالعام الذي ستشتعل فيه الحرب مع الصين      "حرب الدبابات" تقترب.. 3 عوائق أمام هجوم كييف المضاد      لتخفيض عمره البيولوجي.. أمريكي ينفق 2 مليون دولار سنويا      " كونكاكاف": كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة      البابا يلتقي قضاة وموظفي محكمة الروتا الرومانية لمناسبة افتتاح السنة القضائية
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2023-01-24 10:42:46 |

أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

  • في احتفال أخوية المحبة (كاريتاس العراق) بمرور 31 سنة على تأسيسها، البطريرك ساكو: شكرا على انسجامكم وشهادتكم ‏وتجسيدكم للمحبة.

 

          احتفلت صباح الاثنين 23 كانون الثاني 2023، اخوية المحبة (الكاريتاس)، بشخص مديرها الاستاذ نبيل افرام وبعض المسؤولين معه في الصرح البطريركي في بغداد بمناسبة مرور 31 سنة على تأسيسها منذ عام 1992 ولحد هذا اليوم تقدم خدماتها للجميع بدون استثناء، حيث يوجد حاليا 23 مكتب في 5 محافظات.

حضر الاحتفالية غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الرئيس الاعلى للأخوية في العراق وسيادة المطران شليمون وردوني، المعاون الفخري وسيادة المطران باسيليوس يلدو، والاب خوسيه مانوئيل والدكتورة اخلاص المقدسي.

وفي كلمته شكر غبطة البطريرك مدير اخوية المحبة والعاملين فيها قائلا: شكرا على انسجامكم وشهادتكم وتجسيدكم للمحبة.. شكرا لمديركم السيد نبيل افرام، شكرا لخدمتكم لمليون عراقي محتاج من دون النظر الى لونه أو جنسه أو دينه، هذا هو تجسيد للمحبة التي دعانا إليها يسوع المسيح… وحدتكم  مع الحفاظ على تنوعكم (275 موظفا مع 100 متطوع من الجنسين، مسيحيين ومسلمين) هي دعوة للكنائس الى الوحدة  في المواقف والخطابات خصوصا واحتفالكم تزامن مع اسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين. نحن مسرورون  ايضاً  بفوز منتخبنا العراقي في خليجي 25 وهذا الفوز وحد كل العراقيين، اتمنى من الحكومة الموفرة ان تستثمر مخرجات هذا الفوز لتحقيق  تغيير إيجابي في بناء دولة المواطنة، دولة القانون، وتوفير الخدمات.. اشكركم على مجيئكم الى صرح البطريركية للاحتفال معنا.

من جهتنا نعدكم بدعم البطريركية غير المحدود، بارككم الرب الكريم.















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5373 ثانية