" طقوس الحطب " من إخراج د.نشأت مبارك صليوا،‏ تفتتح مهرجان مسرح الجنوب المصري      الاحتفال بأحد الكهنة – كنيسة ام النور في عنكاوا      وزير الثقافة يثمن جهود المدير العام في المشهد الثقافي السرياني      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى      وفد من تربية تلكيف يشارك في حضور احتفالية لابتدائية تللسقف للبنات بعيد المعلم      فنون " بغديدي " الجميلة .. تحتفي ب (وفهِ التَبجيلا)      تزامنا مع " عيد اللغة الام " مهرجان للغة السريانية      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحتفل برسامة ثلاثة أساقفة جدد للأسقفيات الثلاث في غواتيمالا في أبرشية أميركا الوسطى      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      السوداني يعلن تخصيص 50 مليار دينار لصندوق إعمار سنجار وسهل نينوى      ضربة موجعة ودموع بيدري.. هل انتهى موسم برشلونة؟      الشرطة تعثر على سيارة فيراري شهيرة سرقت قبل 30 عاما      رئيس إقليم كوردستان يحدد موعد الانتخابات البرلمانية      نزاع عشائري يخرج قضاء الاصلاح في ذي قار عن السيطرة      إعلان حالة الطوارئ وهروب سجناء.. ماذا يحدث في هايتي؟      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى الأطفال لمناسبة اليوم العالمي الأول للأطفال الذي سيُحتفل به في شهر أيار مايو      "أبيكور" تنفي توصّل بغداد وأربيل لاتفاقٍ مع الشركات لاستئناف تصدير نفط كوردستان      مستشار محافظ صلاح الدين: الملف الأمني للمحافظة سيسلم للشرطة      الجيش الأميركي يؤكد غرق السفينة "روبيمار" ويحذر من كارثة بيئية
| مشاهدات : 1225 | مشاركات: 0 | 2023-01-24 10:42:46 |

أخوية المحبة (كاريتاس العراق) تحتفل بمرور 31 سنة على تأسيسها‏

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

  • في احتفال أخوية المحبة (كاريتاس العراق) بمرور 31 سنة على تأسيسها، البطريرك ساكو: شكرا على انسجامكم وشهادتكم ‏وتجسيدكم للمحبة.

 

          احتفلت صباح الاثنين 23 كانون الثاني 2023، اخوية المحبة (الكاريتاس)، بشخص مديرها الاستاذ نبيل افرام وبعض المسؤولين معه في الصرح البطريركي في بغداد بمناسبة مرور 31 سنة على تأسيسها منذ عام 1992 ولحد هذا اليوم تقدم خدماتها للجميع بدون استثناء، حيث يوجد حاليا 23 مكتب في 5 محافظات.

حضر الاحتفالية غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الرئيس الاعلى للأخوية في العراق وسيادة المطران شليمون وردوني، المعاون الفخري وسيادة المطران باسيليوس يلدو، والاب خوسيه مانوئيل والدكتورة اخلاص المقدسي.

وفي كلمته شكر غبطة البطريرك مدير اخوية المحبة والعاملين فيها قائلا: شكرا على انسجامكم وشهادتكم وتجسيدكم للمحبة.. شكرا لمديركم السيد نبيل افرام، شكرا لخدمتكم لمليون عراقي محتاج من دون النظر الى لونه أو جنسه أو دينه، هذا هو تجسيد للمحبة التي دعانا إليها يسوع المسيح… وحدتكم  مع الحفاظ على تنوعكم (275 موظفا مع 100 متطوع من الجنسين، مسيحيين ومسلمين) هي دعوة للكنائس الى الوحدة  في المواقف والخطابات خصوصا واحتفالكم تزامن مع اسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين. نحن مسرورون  ايضاً  بفوز منتخبنا العراقي في خليجي 25 وهذا الفوز وحد كل العراقيين، اتمنى من الحكومة الموفرة ان تستثمر مخرجات هذا الفوز لتحقيق  تغيير إيجابي في بناء دولة المواطنة، دولة القانون، وتوفير الخدمات.. اشكركم على مجيئكم الى صرح البطريركية للاحتفال معنا.

من جهتنا نعدكم بدعم البطريركية غير المحدود، بارككم الرب الكريم.















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6106 ثانية