القداس الإلهي وصلاة السنة الأولى لنياحة الأب ديران سركيسيان في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الأرمنية      تذكار الرسولين بطرس وبولس والانجيليين الاربعة - الكنيسة الشرقية القديمة      تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في قرية (بخلوجه)‏      كلمة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا ليوم الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      توضيح حول تصريح البابا فرنسيس عن المثلية الجنسية      المهندس آشور يوخنا ‏‏عضوا في مجلس محافظة دهوك      بالصور.. بعض المواقع الاثرية البابلية الاشورية في العراق      الخوراسقف يونان حنو يزور سيادة المطران مار نيقوديموس داؤد شرف - عنكاوا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      المتحف القبطي بالقاهرة أيقونة الآثار المسيحية فى مصر      أمطار وثلوج حتى نهاية الاسبوع الحالي في كوردستان      ضبط أكثر من 50 طناً من الأدوية المهربة وإغلاق صيدليات وهميّة في ثلاث محافظات      بعد الدبابات.. أوكرانيا تجري محادثات للحصول على صواريخ بعيدة المدى      نائب: الديمقراطي سيتخذ موقفاً قوياً داخل البرلمان رداً على قرار المحكمة      جنرال أميركي يتنبأ بالعام الذي ستشتعل فيه الحرب مع الصين      "حرب الدبابات" تقترب.. 3 عوائق أمام هجوم كييف المضاد      لتخفيض عمره البيولوجي.. أمريكي ينفق 2 مليون دولار سنويا      " كونكاكاف": كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة      البابا يلتقي قضاة وموظفي محكمة الروتا الرومانية لمناسبة افتتاح السنة القضائية
| مشاهدات : 442 | مشاركات: 0 | 2023-01-20 08:56:42 |

"ماكدونالدز" تفاجئ أحد زبائنها بكيس مليء بالدولارات

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

حصل شاب أمريكي على مبلغ قدره 5 آلاف دولار، عن طريق الخطأ، بعد أن طلب وجبة نقانق من مطعم "ماكدونالدز" في الولايات المتحدة.


وقال الأمريكي جوشيا فارغاس إن "هذا ما حدث معه عندما طلب وجبة الطعام من نافذة المطعم، حيث واجه معضلة كبيرة حول ما إذا كان يجب إعادة النقود أم لا".

وأضاف: "ذهبت إلى ماكدونالدز وسلموني سندويش النقانق ماك مافن مع هذه الحقيبة بالخطأ. وعندما فتحتها وإذا بي أرى حزما كثيرة مليئة بالمال".

وتابع في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي: "كان هناك بضعة آلاف من الدولارات في الحقيبة.. هذا مبلغ كبير، لكني تساءلت لماذا يفعلون هكذا، ويجب علي أن أعيد المبلغ لأني شخص جيد".


وقبل أن يدخل المطعم، تساءل فارغاس: "لماذا تفعلون هذا بي يا أصدقائي.. هل تعرفون مدى حاجتي لهذا المال.. لماذا تضعوني في هذا الموقف".

وأوضحت صحيفة "ميترو" أن فارغاس أعاد الحقيبة مع مبلغ المال، وسأل موظفي المطعم، قائلا: "هل تقومون بغسيل أموال هنا."

وأشارت الصحيفة التي لم تذكر مكان المطعم، إلى أن إحدى الموظفات لم تستطع تصديق عينيها وبدت مرتاحة وسعيدة للغاية وصرخت "يا إلهي، أريد أن أحضنك".

وذكرت أنه عندما عاد فارغاس إلى سيارته، قال: "لقد كانوا جميعا يحتضنونني ويشكرونني ويبكون.. حصلت على وجبات ماكدونالدز مجانا لمدة شهر لأني أعدت المال.. ليس هذا فحسب، لأني عندما ابتعدت بسيارتي اتصلوا بي وأعطوني 200 دولار.. لهذا أقول: "افعلوا الخير أيها الناس.. أرجعوا 5 آلاف دولار واحصلوا على 200 دولار ووجبات طعام مجانية لمدة شهر.. اعتقد أنها صفقة رائعة."










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6291 ثانية