الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يحتفل بقدّاس عيد دخول السيد المسيح إلى الهيكل      فخامة رئيس جمهورية العراق يستقبل الكاردينال ساكو ورؤساء كنائس بغداد      إيزيدي يرعى كنيسة قرية هجرها المسيحيون في العراق      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث من صوم باعوثا - كاتدرائية ماريوسف الكلدانية في عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثذوكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يزور قنصلية جمهورية ارمينيا في اربيل      غبطة البطريرك ساكو مترئساً قداس اليوم الثالث للباعوثا: رسالة الباعوثا للانفتاح وليس للعنصرية، للسلام وليس للحرب      إسبوع التعايش الديني بين المكونات في العالم وأقليم كوردستان      رئيس المجلس الشعبي يزور الاب الخور اسقف سليم البرادوستي - عنكاوا      فيديو: متحف التراث السرياني في عنكاوا .. لمحة عن حضارة بلاد ما بين النهرين      أربيل تعلن افتتاح مستشفى حكومي آخر في المدينة      وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود: مستعدون للاستثمار في الغاز المصاحب بالعراق      منطاد تجسس صيني يرعب أميركا وكندا وبكين تطمئن      دراسة تكشف فائدة "غير متوقعة" لفيتامين الشمس      ميسي يوضح حقيقة توتر علاقته مع مبابي      العودة من الموت.. مشروع علمي خطير لإحياء طائر انقرض منذ مئات السنين      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والشمامسة والمكرسين والإكليريكيين في كينشاسا      بنزيمة "غاضب بشدة".. وإدارة ريال مدريد تستجيب لطلبه      في اليوم الثاني من زيارته الرسولية إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية البابا فرنسيس يلتقي ممثلي بعض الأعمال الخيرية      حكومة اقليم كوردستان: المحكمة الاتحادية تُستخدم لنسف أي اتفاق لحل المشاكل مع الحكومة الاتحادية
| مشاهدات : 907 | مشاركات: 0 | 2022-12-02 07:44:23 |

البابا فرنسيس يزور جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان (٣١ كانون الثاني – ٥ شباط ٢٠٢٣)

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

نشرت دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي اليوم الخميس برنامج زيارة قداسة البابا فرنسيس إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية وجنوب السودان، وذلك من الحادي والثلاثين من كانون الثاني يناير وحتى الخامس من شباط فبراير عام ٢٠٢٣.

يغادر قداسة البابا فرنسيس مطار فيوميتشينو الدولي في روما صباح الثلاثاء الحادي والثلاثين من كانون الثاني يناير عند الساعة الثامنة إلا خمس دقائق ويصل مطار "ندجيلي" الدولي في كينشاسا عند الثالثة عصرا حيث سيجري الاستقبال الرسمي. وعند الرابعة والنصف ستجري مراسم الاستقبال في "قصر الأمة" حيث سيقوم الأب الأقدس بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية في "القاعة الرئاسية" في قصر الأمة، كما وسيلتقي عند الخامسة والنصف السلطات والمجتمع المدني والسلك الديبلوماسي في حديقة القصر.

يوم الأربعاء الأول من شباط فبراير، سيترأس البابا فرنسيس القداس الإلهي في مطار "ندولو" في كينشاسا عند الساعة التاسعة والنصف صباحا، وسيلتقي عند الرابعة والنصف عصرا الضحايا من شرق البلاد وذلك في مقر السفارة البابوية حيث سيكون له لقاء أيضا عند السادسة والنصف مساء مع ممثلي بعض الهيئات الخيرية.

الخميس الثاني من شباط فبراير، سيلتقي البابا فرنسيس عند التاسعة والنصف صباحًا الشباب ومعلمي التعليم المسيحي وذلك في "استاد الشهداء" في كينشاسا. وعند الرابعة والنصف عصرا، سيكون هناك لقاء صلاة مع الكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين في كاتدرائية "سيدة الكونغو" في كينشاسا. كما وسيكون للبابا فرنسيس لقاء خاص عند السادسة والنصف مساء مع أعضاء الرهبنة اليسوعية، وذلك في مقر السفارة البابوية.

الجمعة الثالث من شباط فبراير، سيلتقي قداسة البابا فرنسيس الأساقفة عند الساعة الثامنة والنصف صباحا في مقر مجلس الأساقفة في كينشاسا، ومن ثم ستجري مراسم الوداع في مطار "ندجيلي" الدولي حيث سيغادر الأب الأقدس عند العاشرة والدقيقة الأربعين متوجهًا إلى جوبا. وسيقوم البابا فرنسيس بزيارة جنوب السودان مع رئيس أساقفة كانتربوري ومنسق الجمعية العامة لكنيسة اسكتلندا. ويصل الأب الأقدس مطار جوبا الدولي عند الساعة الثالثة عصرا حيث ستجري مراسم الاستقبال. وسيقوم عند الساعة الرابعة إلا ربعًا بزيارة مجاملة إلى رئيس الجمهورية في القصر الرئاسي، وسيلتقي من ثم نواب رئيس الجمهورية. وعند الخامسة عصرا، سيلتقي الأب الأقدس السلطات والمجتمع المدني والسلك الديبلوماسي في حديقة القصر الرئاسي.

أما يوم السبت الرابع من شباط فبراير، فسيلتقي البابا فرنسيس عند الساعة التاسعة صباحا الأساقفة والكهنة والشمامسة والمكرسين والمكرسات والإكليريكيين وذلك في كاتدرائية القديسة تريزا في جوبا. وسيكون له لقاء خاص عند الحادية عشرة صباحا مع أعضاء الرهبنة اليسوعية، وذلك في مقر السفارة البابوية. وعند الرابعة والنصف عصرا سيلتقي البابا فرنسيس النازحين الداخليين في "قاعة الحرية" في جوبا وعند الساعة السادسة مساء ستكون هناك صلاة مسكونية عند ضريح "جون قرنق".

وعند الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين من صباح يوم الأحد الخامس من شباط فبراير، سيترأس البابا فرنسيس القداس عند ضريح "جون قرنق". وعند الساعة الحادية عشرة، ستجري مراسم الوداع في مطار جوبا الدولي حيث سيغادر الأب الأقدس عند الساعة الحادية عشرة والنصف متوجهًا إلى روما، ويصل مطار فيوميتشينو الدولي عند الساعة الخامسة والنصف عصرا.  










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5845 ثانية