غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد دخول الرب يسوع إلى الهيكل وشمعون الشيخ      قداس وصلاة الجناز عن روح الاب الخوري توما صوفيا المنتقل الى الاخدار السماوية – كنيسة ام النور في عنكاوا      وفد الدراسة السريانية يزور المراكز الامتحانية في قصبة كرمليس ونواحي برطلة والقوش      القداس الإلهي وصلاة السنة الأولى لنياحة الأب ديران سركيسيان في كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك الأرمنية      تذكار الرسولين بطرس وبولس والانجيليين الاربعة - الكنيسة الشرقية القديمة      تقليد الصليب المقدس للكاهنين أنطون دلي آبو و متى كوركيس التابعين لكنيسة السريان الارثوذكس      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في قرية (بخلوجه)‏      كلمة البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا ليوم الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      توضيح حول تصريح البابا فرنسيس عن المثلية الجنسية      المهندس آشور يوخنا ‏‏عضوا في مجلس محافظة دهوك      ثورة ضد الهواتف الذكية.. وعودة لعصر "الهواتف الغبية"      جوكوفيتش يتصدر التصنيف العالمي بعد التتويج في ملبورن      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يدعون إلى التهدئة مع تصاعد أعمال العنف      توقيع 47 عقداً لترميم الآثار والمعالم الأثرية في إقليم كوردستان      "بعد موسم وفير".. العراق يبني صوامع قمح جديدة      جنرال أميركي: الجيش البريطاني لم يعد قوة قتالية عالية المستوى      المتحف القبطي بالقاهرة أيقونة الآثار المسيحية فى مصر      أمطار وثلوج حتى نهاية الاسبوع الحالي في كوردستان      ضبط أكثر من 50 طناً من الأدوية المهربة وإغلاق صيدليات وهميّة في ثلاث محافظات      بعد الدبابات.. أوكرانيا تجري محادثات للحصول على صواريخ بعيدة المدى
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2022-11-25 08:07:31 |

مفاجأة في الولايات المتحدة.. أغلب وفيات كورونا من المطعمين

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

كشف تحليل أجرته مؤسسة بحثية أميركية معنية بالشؤون الصحية، أن نسبة المطعمين ضد كورونا بين الوفيات التي يسببها الفيروس في أنحاء الولايات المتحدة، في ارتفاع متزايد خلال الأشهر الماضية.

وحسب التحليل الذي أجرته مؤسسة "عائلة قيصر" وسلطت عليه الضوء صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، ففي شهر أغسطس الماضي، بلغت نسبة المطعمين ممن توفوا من جراء إصابتهم بفيروس كورونا في الولايات المتحدة 58 بالمئة، أي أن أكثر من نصف الوفيات كانوا ممن حصلوا على اللقاح.

وأشارت الصحيفة إلى "اتجاه مقلق"، حيث إن نسبة المطعمين بين الوفيات "تتزايد بشكل مضطرد".

وأوضحت "واشنطن بوست": "في سبتمبر 2021، كان 23 بالمئة من حالات الوفاة التي سببها فيروس كورونا في الولايات المتحدة ممن تلقوا اللقاح، وارتفعت هذه النسبة إلى 42 بالمئة في يناير وفبراير 2022".

واعتمد التحليل على البيانات الرسمية الصادرة عن الهيئات الصحية الأميركية، كما اعتبر كل من تلقى جرعة لقاح واحدة على الأقل من المطعمين.

وحذر التحليل من احتمال تضاؤل فعالية لقاحات "كوفيد 19" وسلالاته المتحورة بشكل متزايد، لا سيما بين كبار السن ومن يعانون نقصا في المناعة.

وقالت سينثيا كوكس نائبة رئيس المؤسسة التي أجرت التحليل، إنه "لم يعد بإمكاننا القول إن الوباء خطر على غير المطعمين فقط"، في إشارة إلى أن مخاطر كورونا تشمل أيضا من تلقوا اللقاح.

وحث مسؤولو الصحة في الولايات المتحدة السكان مرارا وتكرارا على تلقي اللقاحات، والحصول على جرعات معززة منها لا سيما مع اقتراب فصل الشتاء، رغم اعترافهم بأن التطعيم لا يقي من الإصابة بالمرض بنسبة 100 بالمئة، كما أنه لا يمنع نقل العدوى.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5989 ثانية