‏‎ ‏قداسة مار آوا الثالث يرقي نيافة الأسقف مار أفرام نثنائيل ‏‎إلى درجة المطرافوليط - عنكاوا      دراسة أوروبية تنصح بالاهتمام بالتعايش السلمي والحريات الدينية في الموصل      جمعية الرحمة الكلدانية تقوم بحملة جمع وتوزيع الملابس الشتوية للعوائل الفقيرة في عنكاوا‏      الادباء السريان يحتفلون بذهبية اتحادهم      مناقشة كتاب ( صحة العلاقات) للكاتب أوسم وصفي في مقهى دقشاشي الثقافي/ بغديدي - قره قوش      ابرشية دير مار متى للسريان الارثوذكس تحتفل برسامة كوكبة من الشمامسة للخدمة في مذبح كنيسة مار زاكاي – قرية ميركي ومذبح كنيسة مار يعقوب - قرية مغارة      رئيس الأساقفة غالاغر يشدد على التزام الكنيسة في الشهادة لصالح السلام      البطريرك ساكو يستقبل المطرانين يوحنا جهاد بطاح ومتياس شارل مراد      مجلس كنائس الشرق الأوسط يشارك مع آكت اللّاينس في حملة الأمم المتّحدة العالميّة لأنهاء العنف ضد المرأة      بطريركية الأرمن الكاثوليك تتضامن مع سكان الجزيرة السورية بعد الغارات التركية      وفد حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم بالتزامن مع زيارة نيجيرفان بارزاني      الأنواء الجوية: استمرار تساقط الأمطار لنهاية الأسبوع الحالي مع عواصف رعدية      إيران وأذربيجان.. توتر حدودي وتصعيد يستدعي شبح الحرب      الفاتيكان يعبّر عن أسفه بعد مخالفة الصين الاتفاقية بشأن تعيين الأساقفة      كوجر: منح بغداد اقليم كوردستان مبلغاً شهرياً أقرب الخيارات لحين اقرار قانون النفط والغاز      أكثر من 35 ألف إصابة خلال يوم.. كورونا تضرب بقوة في الصين      أزمة جديدة للرئيس الروسي.. الغارديان: قبضة بوتين على الحلفاء باتت ضعيفة      بينها بريطانيا.. ثلاث دول متقدمة على أعتاب أزمة "عملات" حادة      عمرها 550 مليون عاما.. علماء يكتشفون "أقدم وجبة في العالم"      كأس العالم 2022.. مباريات يوم السبت
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2022-11-22 10:38:01 |

الدراسة السريانية تعقد لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية في القوش

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية اقام قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى وبالتنسيق مع شعبة الدراسة السريانية في تربية تلكيف لقاءً تربويا في مدرسة القوش الثانية , وذلك يوم الاثنين الموافق 21\11\2022 في ناحية القوش.

حضر اللقاء السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والسيد سمير يوخنا مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى اضافة الى مسؤولي الشعب السريانية والمشرفين الاختصاص للغة السريانية والكوادر التدريسية من معلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية لقاطع تربية تلكيف.

بدأ اللقاء بكلمة السيد عماد سالم ججو حيث اكد على ضرورة بذل الملاكات المزيد من الجهود في تدريس اللغة السريانية كون المادة مشمولة بامتحانات البكالوريا , واكتمال تاليف مناهج المرحلة الابتدائية والبدء بتاليف مناهج المرحلة المتوسطة. كما رحب السيد سمير يوخنا بالحضور وكانت هناك مداخلات وتعليمات من قبل المشرفين والاستماع الى اسئلة واستفسارات الكوادر التعليمية والتدريسية والمعوقات التي تواجه التدريسين وايجاد الحلول لها. بعدها اجرى السيد ججو جولة في صفوف مدرسة القوش الثانية.

كما زار السيد ججو المطران ثابت بولس لمناسبة رسامته مطرانا على ابرشية القوش مقدما له التهاني بهذه المناسبة.













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5838 ثانية