لقاء غبطة المطران مار ميلس زيا مع قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام وسيادة المطران جورج صليبا      ارمن دهوك يستقبلون الرئيس الروحاني المنتخب لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      غضب عارم من "المتعجرف".. رونالدو 90 دقيقة على الدكة      حكاية العود في بلاد ما بين النهرين.. العزف على أوتار الماضي      كوردستان تحظر على موظفيها استخدام المنصات الاجتماعية في الدوائر الرسمية      الرئيس مسعود بارزاني يبحث مع الكاظمي التنسيق المشترك لمعالجة الملفات العالقة      فاينانشيال تايمز: توقعات بشتاء بارد في أوروبا وسط أزمة طاقة      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي
| مشاهدات : 784 | مشاركات: 0 | 2022-09-18 12:10:30 |

رعية مار يوسف الكلدانية تحتفل بعيد الصليب المقدس ‏ في مدينة لندن ‏- كندا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدنية/

دلوفان يونان الالانشي

 

 “إن كلمة الصليب عند الهالكين جهالة أما عندنا نحن المخلصين فهي قوة الرب” (بولس الرسول)

 

احتفلت رعية مار يوسف الكلدانية بعيد الصليب المقدس 2022 بالذبيحة الإلهية تراسها الأب بطرس سولاقا وعاونه لفيف من الشمامسة وجوقة الكنيسة واكتظت الكنيسة بالمؤمنين الذين بالفعل ينتظرون هذا اليوم من السنة بشوق للاحتفال بعيد الصليب المقدس.

ابتدأ راعي الخورنة موعظته بالحديث عن أهمية الصليب في حياة كل مؤمن مسيحي، فبه تم الفداء وبدم الفادي الثمين الذي سفك على خشبة الصليب تم الخلاص  .

وبعد الانتهاء من تقديم فقرات الاحتفالية خرج الجميع من الكنيسة الى الساحة في مسيرة روحية يتقدمها الصليب المقدس وبعدها الاب بطرس و الشمامسة وجوقة الكنيسة وهم يرتلون تراتيل طقسية خاصة بعيد الصليب . واختتمت رعية مار يوسف الاحتفال بإشعال النار في باحة الكنيسة كما تقتضي عادات هذا العيد وتقاليده..

 

عيد مبارك على الجميع





















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6016 ثانية