الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء      الكهرباء العراقية تعتزم شراء غاز حقل كورمور بإقليم كوردستان      الخارجية الروسية: أنشطة "الناتو" في شرق أوروبا والبحر الأسود تهدف للاستعداد لمواجهة محتملة مع روسيا      الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"      العراق يتجه لحجب "تيك توك"
| مشاهدات : 853 | مشاركات: 0 | 2022-08-27 09:14:11 |

تعرف على أولى إنجازات الاسطورة ميسي في مونديال قطر 2022

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الأيام القليلة الماضية، عن بيع 2.4 مليون تذكرة للمشجعين الراغبين في حضور مباريات نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وببيع هذا العدد، تضاءلت فرص المشجعين الذين لم يحصلوا على تذاكر في القدوم إلى قطر ومؤازرة منتخباتهم الوطنية، ومع ذلك، يبقى أمل هؤلاء قائماً في نيل فرصة الحضور إلى الدوحة ومتابعة نهائيات كأس العالم 2022 عن قُرب، عبر شراء تذاكر حضور المباريات خلال مرحلة المبيعات الأخيرة، أو عن طريق المنصة الرسمية لإعادة البيع التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

من جانبها، نشرت صحيفة "Bolavip" الأرجنتينية تقريرًا، كشفت فيه عن بيع معظم تذاكر مباريات منتخب الأرجنتين، الذي سيقوده نجم برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ليونيل ميسي، بالدور الأول للمونديال، ليحقق اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" أول إنجازاته في مونديال قطر 2022؛ باعتباره بطل المباراتين الأكثر مبيعًا للتذاكر في منافسات كأس العالم المرتقبة حتى الآن، حسب ما أشارت إليه الصحيفة الأرجنتينية.

ما هي مباريات الأرجنتين التي استُنفدت تذاكرها؟
كشف الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ناصر الخاطر، ل‍وكالة الأنباء القطرية، عن مباراتين استُنفدت جميع تذاكرهما، وقال الخاطر إن كلتا المباراتين يُعد منتخب الأرجنتين أحد طرفيها.


وقال الخاطر إن تذاكر مباراتي "الأرجنتين ضد السعودية" و"الأرجنتين ضد المكسيك"، والمُقرر إقامتهما لحساب الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 قد استُنفدت تماماً؛ مع بيع 80 ألف تذكرة لكل مباراة من المباراتين اللتين سيحتضنهما ملعب "لوسيل"، أكبر الملاعب الثمانية المُضيفة للمونديال المُنتظر.

يُذكر أن القرعة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أوقعت منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5776 ثانية