الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية "رومتا"      صلاة مسكونيّة تجمع الكنائس في الاردن احتفالاً بموسم الخليقة 2022      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في حكومة اقليم كوردستان تقيم الموتمر الثاني للإعلام السرياني في قضاء عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي في كنيسة مريم العذراء في كركوك      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي الاول في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة جنّاز ودفن المثلّث الرحمات المطران طانيوس الخوري، صيدا – جنوب لبنان      عمره 12 ألف عام.. لأسباب بشرية اختفى "الجومفوثير"      حكومة إقليم كوردستان: ندين بشدة الانتهاكات المتكررة لسيادة أراضي إقليم كوردستان بالهجمات الصاروخية      رونالدو "باهت" حتى بقميص البرتغال.. هل انتهى الأسطورة؟      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يعلنون دعمهم لخطاب الملك في الأمم المتحدة      القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى      تأهب أمني في محيط البرلمان العراقي.. والسوداني يتعهد بإجراء انتخابات      تخريب "نورد ستريم".. أوروبا: تسرب الغاز "ليس مصادفة"      إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا      حكومة كوردستان تضع نسبة الأيدي العاملة المحلية ضمن شروط الاستثمار      البنك المركزي: نعمل على إكمال فئة جديدة بـ20 ألف دينار
| مشاهدات : 519 | مشاركات: 0 | 2022-08-27 09:14:11 |

تعرف على أولى إنجازات الاسطورة ميسي في مونديال قطر 2022

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في الأيام القليلة الماضية، عن بيع 2.4 مليون تذكرة للمشجعين الراغبين في حضور مباريات نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وببيع هذا العدد، تضاءلت فرص المشجعين الذين لم يحصلوا على تذاكر في القدوم إلى قطر ومؤازرة منتخباتهم الوطنية، ومع ذلك، يبقى أمل هؤلاء قائماً في نيل فرصة الحضور إلى الدوحة ومتابعة نهائيات كأس العالم 2022 عن قُرب، عبر شراء تذاكر حضور المباريات خلال مرحلة المبيعات الأخيرة، أو عن طريق المنصة الرسمية لإعادة البيع التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

من جانبها، نشرت صحيفة "Bolavip" الأرجنتينية تقريرًا، كشفت فيه عن بيع معظم تذاكر مباريات منتخب الأرجنتين، الذي سيقوده نجم برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي ليونيل ميسي، بالدور الأول للمونديال، ليحقق اللاعب المُلقب بـ"البرغوث" أول إنجازاته في مونديال قطر 2022؛ باعتباره بطل المباراتين الأكثر مبيعًا للتذاكر في منافسات كأس العالم المرتقبة حتى الآن، حسب ما أشارت إليه الصحيفة الأرجنتينية.

ما هي مباريات الأرجنتين التي استُنفدت تذاكرها؟
كشف الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ناصر الخاطر، ل‍وكالة الأنباء القطرية، عن مباراتين استُنفدت جميع تذاكرهما، وقال الخاطر إن كلتا المباراتين يُعد منتخب الأرجنتين أحد طرفيها.


وقال الخاطر إن تذاكر مباراتي "الأرجنتين ضد السعودية" و"الأرجنتين ضد المكسيك"، والمُقرر إقامتهما لحساب الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 قد استُنفدت تماماً؛ مع بيع 80 ألف تذكرة لكل مباراة من المباراتين اللتين سيحتضنهما ملعب "لوسيل"، أكبر الملاعب الثمانية المُضيفة للمونديال المُنتظر.

يُذكر أن القرعة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أوقعت منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5941 ثانية