الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية "رومتا"      صلاة مسكونيّة تجمع الكنائس في الاردن احتفالاً بموسم الخليقة 2022      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في حكومة اقليم كوردستان تقيم الموتمر الثاني للإعلام السرياني في قضاء عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي في كنيسة مريم العذراء في كركوك      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان يترأس القداس الالهي الاول في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحضر رتبة جنّاز ودفن المثلّث الرحمات المطران طانيوس الخوري، صيدا – جنوب لبنان      عمره 12 ألف عام.. لأسباب بشرية اختفى "الجومفوثير"      حكومة إقليم كوردستان: ندين بشدة الانتهاكات المتكررة لسيادة أراضي إقليم كوردستان بالهجمات الصاروخية      رونالدو "باهت" حتى بقميص البرتغال.. هل انتهى الأسطورة؟      بطاركة ورؤساء كنائس القدس يعلنون دعمهم لخطاب الملك في الأمم المتحدة      القصف الإيراني يوقع عدداً من الشهداء والجرحى      تأهب أمني في محيط البرلمان العراقي.. والسوداني يتعهد بإجراء انتخابات      تخريب "نورد ستريم".. أوروبا: تسرب الغاز "ليس مصادفة"      إيطاليا إلى نصف نهائي أمم أوروبا      حكومة كوردستان تضع نسبة الأيدي العاملة المحلية ضمن شروط الاستثمار      البنك المركزي: نعمل على إكمال فئة جديدة بـ20 ألف دينار
| مشاهدات : 512 | مشاركات: 0 | 2022-08-26 09:00:28 |

كريم بنزيمة يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

فاز لاعب كرة القدم الفرنسي، كريم بنزيمة، يوم الخميس، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد موسم حافل مع ناديه ريال مدريد الإسباني.

ويأتي هذا التتويج لبنزيمة وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، بعدما قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني، وتحقيق انتصارات كبرى في دوري أبطال أوروبا.

وكان بنزيمة قد نجح أيضا في التسجيل في شباك سلتا فيغو، خلال المواجهة التي جمعت النادي الملكي معه، بالجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، من ركلة جزاء في الدقيقة 14، فأصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى خلال عام 2022.

وتحقق هذا الإنجاز برصيد 26 هدفا، ليتخطى بنزيمة مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جرمان، صاحب الـ 25 هدفا.

كما جاء هدف بنزيمة ليضعه في المركز الخامسة بقائمة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى في القرن 21، بعدما وصل رصيده إلى 263 هدفا، متخطيا رقم إدينسون كافاني صاحب الـ 262 هدفا.

ويأتي اختيار بنزيمة كأفضل لاعب في القارة العجوز خلفاً للإيطالي جورجينيو الذي نالها العام الماضي بعد قيادة منتخب بلاده الى لقب كأس أوروبا وفريقه تشلسي الإنجليزي الى لقب دوري الأبطال.

وبهذا اللقب، يكون بنزيمة قد عزز حظوظه في نيل الجائزة الأهم وهي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والمقرر منحها من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في 17 أكتوبر.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6312 ثانية