قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      الكنيسة السريانية الارثوذكسية تحتفل في القدس بحسب التقويم الشرقي بعيد اكتشاف خشبة الصليب المقدس‏      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفاتيكاني      المدفعية الإيرانية تجدد قصفها لمناطق بإقليم كوردستان      حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام      مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار يدين استفتاءات لضم مناطق أوكرانية إلى روسيا      الولايات المتحدة تعيد لليونان إنجيلا عمره ألف عام      الذكاء الاصطناعي يكشف هوية بطل مونديال قطر 2022      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول المهاجرين والتربية      إعصار "إيان" يخرج تمساحا إلى شوارع فلوريدا      قبل رفع الستار.. حظوظ الفرسان العرب الـ4 في المونديال      البابا فرنسيس يزور البحرين في تشرين الثاني نوفمبر      القنصلية الأمريكية بأربيل: لا يمكننا ضمان انتهاء الهجمات الإيرانية على إقليم كوردستان
| مشاهدات : 630 | مشاركات: 0 | 2022-08-07 11:11:13 |

السيد عماد ججو يختتم زياراته التفقدية للمراكز الامتحانية في نينوى واقضيتها

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد

 

ضمن مهامه كموفد وزاري من قبل وزارة التربية للإشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية للدور الاول (الامتحانات العامة) في محافظة نينوى للعام الدراسي 2021- 2022. اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية زيارت تفقدية للمراكز الامتحانية في الساحل الايسر والساحل الايمن لمدينة الموصل وكذلك تفقد المراكز الامتحانية في أقضية (الحمدانية "بخديدا" وتلكيف وتلعفر)، اضافة الى زيارة المراكز الامتحانية في ناحية (الگوير) وذلك للفترة من 20 تموز الى 6 اب 2022. وهدفت الزيارات الى متابعة اداء سير (الامتحانات العامة) والاطلاع على مجرياتها في المراكز الامتحانية .

والى جانب جولاته التفقدية للمراكز الامتحانية اجرى السيد عماد ججو عدة زيارات للمؤسسات الادارية والتربوية، حيث زار مديرية تربية محافظة نينوى والتقى فيها السيد عبد الرحمن الدباغ المدير العام ، كما زار السيد ججو ومنذ ساعات الصباح الباكر مقر للجنة الفرعية للامتحانات في تربية نينوى مع المدير العام للتربية، وذلك لغرض الاشراف على مهمة توزيع مغلفات الاسئلة الامتحانية ومنها الى المراكز الامتحانية لتوزيعها على الطلاب.

وزار ايضا مديرية تربية الحمدانية والتقى فيها السيد رافد يوسف مدير التربية ومديرية تربية تلعفر التقى فيها السيد سعيد محمد علي مدير التربية.

هذا والتقى السيد ججو ، السيد حسين صبري اللامي وكيل الوزارة التربية للشون الفنية خلال جولاته التفقدية للمراكز الامتحانية، كما والتقى السيد ججو النائب طعمة اللهيبي عضو لجنة التربية في مجلس النواب وذلك في المراكز الامتحانية في ناحية (الگوير).

كذلك اجرى الموفد الوزاري عماد ججو زيارة الى قائممقامية قضاء الحمدانية وقائممقامية قضاء تلعفر، اضافة الى زيارة اجراها الى مركز شرطة الحمدانية.

وهدفت زيارات السيد ججو للمؤسسات الادارية والتربوية، للتاكد من توفر كافة المستلزمات المطلوبة الفنية واللوجستية لاجراء الامتحانات، مع الوقوف على اهم المعوقات وتطبيق الحلول لتذليها لغرض توفير البيئة المناسبة لاجراءها لنجاح عملية اداء الامتحانات.















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6292 ثانية