‏‎ ‏قداسة مار آوا الثالث يرقي نيافة الأسقف مار أفرام نثنائيل ‏‎إلى درجة المطرافوليط - عنكاوا      دراسة أوروبية تنصح بالاهتمام بالتعايش السلمي والحريات الدينية في الموصل      جمعية الرحمة الكلدانية تقوم بحملة جمع وتوزيع الملابس الشتوية للعوائل الفقيرة في عنكاوا‏      الادباء السريان يحتفلون بذهبية اتحادهم      مناقشة كتاب ( صحة العلاقات) للكاتب أوسم وصفي في مقهى دقشاشي الثقافي/ بغديدي - قره قوش      ابرشية دير مار متى للسريان الارثوذكس تحتفل برسامة كوكبة من الشمامسة للخدمة في مذبح كنيسة مار زاكاي – قرية ميركي ومذبح كنيسة مار يعقوب - قرية مغارة      رئيس الأساقفة غالاغر يشدد على التزام الكنيسة في الشهادة لصالح السلام      البطريرك ساكو يستقبل المطرانين يوحنا جهاد بطاح ومتياس شارل مراد      مجلس كنائس الشرق الأوسط يشارك مع آكت اللّاينس في حملة الأمم المتّحدة العالميّة لأنهاء العنف ضد المرأة      بطريركية الأرمن الكاثوليك تتضامن مع سكان الجزيرة السورية بعد الغارات التركية      وفد حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم بالتزامن مع زيارة نيجيرفان بارزاني      الأنواء الجوية: استمرار تساقط الأمطار لنهاية الأسبوع الحالي مع عواصف رعدية      إيران وأذربيجان.. توتر حدودي وتصعيد يستدعي شبح الحرب      الفاتيكان يعبّر عن أسفه بعد مخالفة الصين الاتفاقية بشأن تعيين الأساقفة      كوجر: منح بغداد اقليم كوردستان مبلغاً شهرياً أقرب الخيارات لحين اقرار قانون النفط والغاز      أكثر من 35 ألف إصابة خلال يوم.. كورونا تضرب بقوة في الصين      أزمة جديدة للرئيس الروسي.. الغارديان: قبضة بوتين على الحلفاء باتت ضعيفة      بينها بريطانيا.. ثلاث دول متقدمة على أعتاب أزمة "عملات" حادة      عمرها 550 مليون عاما.. علماء يكتشفون "أقدم وجبة في العالم"      كأس العالم 2022.. مباريات يوم السبت
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2022-08-01 17:10:37 |

نيمار يدافع عن ميسي بعد أول تتويج لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد

نيمار (يمين) يرى أن ميسي يصنع الفارق مع باريس سان جيرمان (غيتي)

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة نيت/

 

قال النجم البرازيلي نيمار إن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي ليس مطالبا بإثبات شيء لمنتقديه، مع دخول ميسي ثاني موسم مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وغاب ميسي عن مستواه المعهود خلال موسمه الأول مع سان جيرمان حيث سجل 11 هدفا خلال 34 مباراة علما بأنه سجل 38 هدفا لبرشلونة الإسباني في الموسم السابق.

لكن ميسي صنع 14 هدفا، منها 10 أهداف خلال عام 2022، ولم يتفوق عليه في ذلك بمسابقات الدوري الخمس الكبرى سوى عثمان ديمبلي الذي صنع 11 هدفا لبرشلونة خلال 2022.

وقدم ميسي أداء قويا في أولى مباريات سان جيرمان في موسم 2022-2023 مساء أمس الأحد وافتتح التسجيل للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على نانت 4- صفر في كأس السوبر الفرنسي.

ولدى سؤاله عما إذا كان الأداء الذي قدمه ميسي بمثابة مؤشر لميسي جديد مع سان جيرمان، دافع نيمار عن زميله، وقال "لا أعتقد أن الأمر كذلك. وأرى أن الناس تتحدث كثيرا. وهم لا يعرفون ما يحدث كل يوم، وما يحدث في الداخل".

وأضاف "ليونيل هو ليونيل. لا يزال ليونيل ميسي، وهذا لا يتغير. هو يواصل إحداث الفارق. ويتأقلم. بالطبع نأمل أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لنا نحن الثلاثة، أنا وليونيل وكيليان (مبابي). فإذا كنا على ما يرام، أثق في أن هذا أمر جيد بالنسبة للفريق".

وسجل نيمار هدفين في مباراة أمس، كما سجل سيرجيو راموس الهدف الآخر للفريق، ليتوج سان جيرمان بجدارة بأول لقب له تحت قيادة مدربه الجديد كريستوف غالتييه.

وأحرز سان جيرمان لقب كأس السوبر الفرنسي للمرة الـ11 في تاريخه، منها 9 مرات خلال آخر 10 نسخ.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5941 ثانية