من بين المكرمين السابقين بها بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر، فتح باب الترشيحات لـ"جائزة زايد للأخوة الإنسانية 2023"      غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار      محملة بأطنان من الحبوب.. عودة إبحار السفن من مرفأ بأوكرانيا      البابا فرنسيس: مستقبل الأرض هو بين أيدينا ويعتمد على قراراتنا!      التصاعد مستمر بإصابات الجائحة.. الصحة تعلن الموقف الوبائي
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2022-06-23 11:24:15 |

العراق.. صولة استخباراتية تطيح بأكبر عمليات سرقة النفط

 

عشتارتيفي كوم- الصباح/

 

شنّت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، حملة لإحباط  سرقة النفط، وتمكنت من ضبط 12 موقعاً و45 عجلة مع سائقيها بمحافظات مختلفة.

وكالة الاستخبارات أوضحت في بيان أنه "استناداً لمعلومات استخباراتية دقيقة وبعمليات منفصلة، تمكنا من ضبط (12) موقعاً نفطياً تستخدم للمتاجرة وتدوير النفط ومشتقاته بصورة غير رسمية، مبينة أنه "تم العثور بداخل المواقع على عجلات وخزانات نفطية مختلفة الأحجام تحتوي على منتوج نفطي مجهول الكمية والنوعية في محافظات بغداد وكركوك والبصرة وصلاح الدين والأنبار".

وفي عملية أخرى للاستخبارات، تم ضبط (45) عجلة مع سائقيها كانت معدة لمتاجرة وتدوير النفط ومشتقاته بصورة غير مشروعة ضمن محافظات البصرة وبغداد وكركوك وصلاح الدين ونينوى وديالى وبابل وكربلاء المقدسة.

وأشار البيان إلى أنه "تم التعامل مع المواد المضبوطة أصولياً وتسليمها إلى الجهات المعنية واتخاذ الإجراءات اللازمة لإكمال الأوراق التحقيقية".

وقبل يوم من هذه الحملة، ألقت مفارز سيطرة شرطة النفط القبض على عشرة متهمين وضبط عجلاتهم "صهريج" محملين بمنتوج نفطي، وذلك لتغييرهم مسار السير المرسوم لهم.

وخلال الشهر الماضي، تمكنت مفارز الوكالة من ضبط مواقع نفطية عدد 7 تستخدم للمتاجرة وتدوير النفط ومشتقاته بصورة غير رسمية ، وعثر بداخل المواقع على عجلات وخزانات نفطية مختلفة الأحجام تحتوي على منتوج نفطي مجهول الكمية والنوعية في محافظات بغداد وديالى والبصرة.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5859 ثانية