غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      حفلة اختتام الدورة التنقيبية لجامعة اثينا اليونانية في اربيل - موقع تل نادر وتل باقرتا      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار      محملة بأطنان من الحبوب.. عودة إبحار السفن من مرفأ بأوكرانيا      البابا فرنسيس: مستقبل الأرض هو بين أيدينا ويعتمد على قراراتنا!      التصاعد مستمر بإصابات الجائحة.. الصحة تعلن الموقف الوبائي
| مشاهدات : 432 | مشاركات: 0 | 2022-06-20 09:16:51 |

برقيات عاجلة..

منصور سناطي

 

+ السيد مقتدى الصدر :الإنسحاب من العملية السياسية خطأ ستراتيجي فادح ، إنه إستهزاء بالناخبين وخطوة إنفعالية ، وإعطاء فرصة ذهبية للأخرين لتشكيل الحكومة التي هي من حقكم

+السيد الرئيس الإيراني : التهديد بالإنتقام من الإسرائليين زاد من توتر الشرق الإوسط ، فهل أنتم على يقين ؟ إنه اللعب بالنار الحارقة التي تحرق الإخضر واليابس إذا إستمر تماديكم .

+ السيد بنيت الإسرائيلي : تحذير الرعايا الإسرائليين من السفر إلى تركيا ليس كافياً فالمخابرات السرية الإيرانية في كل مكان ، لكن قلت :الجهة المرسلة للإرهابيين تدفع الثمن .

+السيد الرئيس الأوكراني : منع الكتب والموسيقى الروسية ليس حلاً ، زرع المحبة والإخاء بين مكونات الشعب أولى من زرع الكراهية والحقد ضد الثقافة وغذاء الروح .

+ السيد جونسون : قلت إنتصار بوتين سيكون ( كارثة ) ، وها هو بوتين يسيطر على شرق اوكرانيا ، والغرب يظلّ عاجزاً لطرد القوات الروسية المندفعة ربما لإحتلال العاصمة او تقسيم أوكرانيا بالوصول إلى نهر الدنيبر .

+ إلى الأحزاب الدينية الفاشية في العراق : انتم قتلة الجمال والإبداع والحياة ،الصلاة أمام قاعة الحفل الغنائي في بغداد نفاق وضد الحرية والتهديد  بحرق المكان أدى إلى إلغاء الحفل

فبدل (زرياب الموصلي) والقيثارة السومرية( الغربان تنعق من جديد ).

+الرئيس الفرنسي ماكرون : إنسحاب فرنسا من الساحل الأفريقي يدفع داعش للسيطرة والتمدد

والإنتخابات التشريعية القادمة غير مضمونة الأغلبية البرلمانية فكن حذراً بقراراتك  !

+ السيد جو بايدن :الوضع الدولي مهيأ للإنفجار ، فالتهدئة وضبط النفس مطلوبة والحوار هو المبدأ المنتصر على الدوام ، فماذا لو إجتمعت مع بوتين للوصول إلى حل للحرب المجنونة ؟

+مسؤولي حلف الناتو : طلب اوكرانيا تزويدها ب 500 دبابة و300 راجمة صواريخ و1000 مدفع ميدان لإحلال التوازن غير ممكنة فهناك عوائق : التنفيذ ، التسليم ،التدريب، الشحن ، الإستمرارية ، الوقت الذي لا تملكه أوكرانيا مع الرد العسكري الروسي المندفع .

+ مسؤولي إقليم كردستان والمركز : حل الخلافات النفطية العالقة عين العقل ، فالزيارات المتبادلة كفيلة بإنهاء الخلافات في كافة الملفات .

+ السيد اردوغان : زيارة ولي العهد السعودي المرتقبة  سيعطي دفعة لإقتصادكم المتهاوي ، ونأمل أن لا يكون على حساب العراق وتدخلكم السافر في شماله دليلاً دامغاً .

+السيد الرئيس الصيني : وقوفكم بجانب بوتين في عدوانه غير المبرر هو ضد منطق الحق والعدالة ، ولكن إطماعكم بالسيطرة والنفوذ هو الذي حدد موقفكم المخجل .

                                                             يكتبها : منصور سناطي











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6140 ثانية