من بين المكرمين السابقين بها بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر، فتح باب الترشيحات لـ"جائزة زايد للأخوة الإنسانية 2023"      غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار      محملة بأطنان من الحبوب.. عودة إبحار السفن من مرفأ بأوكرانيا      البابا فرنسيس: مستقبل الأرض هو بين أيدينا ويعتمد على قراراتنا!      التصاعد مستمر بإصابات الجائحة.. الصحة تعلن الموقف الوبائي
| مشاهدات : 929 | مشاركات: 0 | 2022-06-18 08:58:24 |

‎ قداسة البطريرك افرام الثاني يتفقد مخيم فرقة الإعدادي لمركز التربية الدينية البطريركي

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الجمعة ١٧ حزيران ٢٠٢٢، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني مخيم فرقة الإعدادي لمركز التربية الدينية البطريركي، وذلك في دير مار منصور في صيدنايا.

‎وقد رافق قداسته صاحبُ النيافة المطران مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان ومدير إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا.

خلال لقائه مع المرشدين والأطفال المشاركين في المخيّم، وجّه قداسته كلمة أبوية حول موضوع المخيّم وهو: "كل الأشياء تحل لي ولكن ليس كل الأشياء توافق" (١ كور ١٠: ٢٣). وتحدّث عن تعليم الكنيسة الذي يساعد المؤمن بأن يتغلّب على الخطيئة ويحاربها فيعيش حياة روحية تعطيه الفرح والسلام وسواها من ثمار الروح. كما أعطى إرشاداته للمشاركين بأن يتعلّموا التراتيل السريانية التي تحمل الكثير من المعاني وتساعدهم على التقدّم في حياتهم الروحية.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3470 ثانية