من بين المكرمين السابقين بها بابا الفاتيكان وشيخ الأزهر، فتح باب الترشيحات لـ"جائزة زايد للأخوة الإنسانية 2023"      غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      السلطات الأمنية في إقليم كوردستان تواصل حملة ضبط الأسلحة غير المرخصة      ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا الى 139 شخصاً في العراق      روسيا تعلن انضمام 70 بنكا لنظام مالي جديد بعيدا عن "سويفت"      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار
| مشاهدات : 676 | مشاركات: 0 | 2022-05-20 09:19:13 |

زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت "يورو ميليونز"، يوم الخميس، هوية الزوجين الفائزين بأكبر جائزة مالية على الإطلاق بتاريخ اليانصيب، والتي تبلغ قيمتها 184 مليون إسترليني، أي ما يعادل 228 مليون دولار تقريبا.

وجاء الكشف عن اسمي الزوجين بعد موافقتهما على ذلك، وعقب مرور أسبوع، تردد خلاله جو وجيس ثويت بشأن تعريف الجمهور بهويتهما.

وقرر الزوجان الفائزان بالسحب في العاشر من مايو، الكشف عن المشاريع المستقبلية التي سيتم تخصيص المال الذي ربحاه فيها، وذلك في مؤتمر صحفي عقداه الخميس.

وقالت جيس البالغة من العمر 44 عاما والتي تدير صالونا لتصفيف الشعر: "لا أريد أن أكذب على العائلة والأصدقاء. أريد أن أستمتع بالمال الذي ربحناه معهم".

 وأضافت: "كنت ساذجة عندما ظننت أن الأفضل إخبار مجموعة صغيرة فقط. فكرت لاحقا أن الاحتفاظ بمثل هذا السر سيمثل عبئا علينا، وسيأتي يوم يعرف فيه الجميع بأمر الجائزة التي ربحناها".

وتابعت: "الفوز يمنحنا القدرة على الحلم الذي لم نكن قادرين على القيام به سابقا. لدينا الآن فرصة لتحقيق الكثير من أمنياتنا، وخوض المغامرات مع العائلة والأصدقاء".

ومن جانبه قال جو: "حرص والدي على المشاركة في اليانصيب الوطني طيلة حياته، وكان يحلم دائما بالفوز. تحدثت معه كثيرا عن الأشياء التي سيفعلها إن فاز بمبلغ كبير. كنت نفسيا مستعدا لمثل هذا الفوز من سنوات"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبيّن جو الذي يعمل في مجال المبيعات أنه كان يمضي معظم نهاره في العمل، لذا فإن الجائزة ستمكّنه من قضاء وقت أطول مع العائلة وتنظيم رحلات خارج البلاد.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3143 ثانية