غبطة البطريرك يونان يشارك في القداس الذي ترأّسه قداسة البابا فرنسيس بمناسبة عيد هامتَي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس، الفاتيكان      البطريرك ساكو يصل العاصمة الأردنية لوضع حجر اساس اول كنيسة كلدانية في الاردن      الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس ‏في كنيسة ام النور بعنكاوا      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بعيد هامتي الرسل القديسين مار بطرس ومار بولس      من هم الأقباط في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي في قرية تلا – دهوك      "ماذا اصاب الزواج في القرن الـ21"، محاضرة للدكتور ماهر صاموئيل – عنكاوا      أبرشية كركوك والسليمانية للكلدان تمضي خمسة أيام مع مهرجان العائلة      اجتماع حول الاستعداد لاقامة المؤتمر التربوي التاسع لمناهج الدراسة السريانية      حفلة اختتام الدورة التنقيبية لجامعة اثينا اليونانية في اربيل - موقع تل نادر وتل باقرتا      بعد اختفاء 8 أيام تفاصيل العثور على طفل حي بالمجاري في ألمانيا      والد نيمار يكشف مستقبله مع سان جرمان..وناد برازيلي مهتم بضمه      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من البطريركية المسكونيّة      متنزه يعتمد طريقة غريبة للقضاء على الأعشاب الضارة والسامة      فضيحة تسريب صوتي تطال راموس.. وطلب "واسطة" لحسم جائزة كروية      نيجيرفان بارزاني بشأن المشاكل بين بغداد وأربيل: تعقيدها لا يصب بصالح أي طرف      كندا تدعم مشروع العمل المناخي التحفيزي في العراق بأكثر من 3 مليار دولار      محملة بأطنان من الحبوب.. عودة إبحار السفن من مرفأ بأوكرانيا      البابا فرنسيس: مستقبل الأرض هو بين أيدينا ويعتمد على قراراتنا!      التصاعد مستمر بإصابات الجائحة.. الصحة تعلن الموقف الوبائي
| مشاهدات : 520 | مشاركات: 0 | 2022-05-20 09:07:19 |

برقيات عاجلة..

منصور سناطي

 

 

+ السيد مصطفى الكاظمي : إلغاء المنطقة الخضراء خطوة جيدة ولكن ! هل يستتب الأمن حول السفارات وبقية الدوائر الحكومية ؟

+السيد مقتدى الصدر: كن أكثر جرأة لتشكيل حكومة وطنية ، سر إلى الأمام والشعب معك .

+ السيد علي خامنئي : البرنامج النووي الإيراني المثير للجدل سوف لا يرى النور ، وإبتزاز الغرب إسطوانة قديمة .

+ السيد بوتين : إنظمام فلندا والسويد لحلف الناتو خوفاً من أطماعك التوسعية ، ودليل لكره العالم لروسيا العدوانية ، فتعقل وإنسحب من أوكرانيا حفاظاً لماء وجهك .

+ السيد جو بايدن : زيارتك لبافلو بعد المجزرة شيء جيد ولكن الأهم السيطرة على السلاح المنفلت وتشريع قانون يحد من عدد الأسلحة المرخصة الذي هو اكثر من عدد السكان .

+ السيد الرئيس الأوكراني : أصبحت مضرب الأمثال في الشجاعة والبطولة والوطنية ، بارك الله فيك ، عسى أن يحذوا قادة العالم  حذوك .

+ السيد حسن نصرالله : ثبت مدى كره اللبنانيين لك ونوابك ، ألم يحن ليكون ولاؤك للبنان وليس لإيران ؟

+ السيد ميشيل عون : لما كنت في المعارضة في الخارج كان الشعب يجلك ، ولما اصبحت رئيساً للجمهورية فقدت إحترامك ، وفقد لبنان هيبته ومكانته ، خير لك أن تستقيل .

+ السيد بشار الأسد : بعد أن كنت سبب الخراب في سوريا ، وانت جالس على كرسي الحكم ، الا تشعر بأنك جالس على جماجم الشهداء ؟

+ السادة قادة الميليشيات الموالية لإيران : الشعب قال كلمته ، انتم غير مرغوب فيكم ، بدليل الشعب لم يختاركم ، افلا تخجلوا من وضعكم وترجعوا لموالاة العراق كوطن ؟

+ السيد محمد بن زايد : كان الشيخ خليفة باني نهضة الإمارات ، فهل ستسير على خطاه ، لتكمّل المسيرة ؟ نأمل ذلك .

     











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7041 ثانية