البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 427 | مشاركات: 0 | 2022-05-14 09:19:24 |

غوارديولا يرد على نجمي يونايتد بشأن خروج "السيتي" من دوري الأبطال

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

رد بيب غوارديولا على نجمي مانشستر يونايتد السابقين، باتريس إيفرا، وديميتار برباتوف، لانتقادهما شخصية فريقه مانشستر سيتي بعد الخروج القاسي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

واستشاط مدرب مانشستر سيتي، غوارديولا، غضبا من تصريحات الدوليين السابقين بشأن خروج "السيتي" من الدور نصف النهائي أمام ريال مدريد.

وبدا "السيتي" في طريقه لبلوغ النهائي الثاني تواليا في المسابقة القارية بعد فوزه 4-3 ذهابا على أرضه وتقدمه بهدف نظيف في مدريد حتى الدقيقة الأخيرة، قبل ثنائية البديل البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1 ليأخذ المباراة إلى شوطين إضافيين، حسمهما الريال لصالحه بركلة جزاء للفرنسي كريم بنزيما.


ورأى إيفرا الذي توج باللقب القاري مع يونايتد في 2008، أن فريق غوارديولا يفتقد للشخصية وروح القيادة، فيما شكك برباتوف بتركيز اللاعبين.

وكان غوارديولا، الذي تعرض أيضا لانتقادات من لاعب وسط ريال مدريد السابق الهولندي كلارنس سيدورف، لاذعا في رده على المشككين.

وفي موقع الدفاع عن نفسه، أشار غوارديولا إلى فوزه في نهائي دوري الأبطال على يونايتد بالذات عندما كان مدربا لبرشلونة الإسباني عامي 2009 و2011.


وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده أمس الجمعة: "لعبت ضدهم (إيفرا وبرباتوف عندما كانا يلعبان في مانشستر يونايتد)، لم أر هذه الشخصية عندما دمرنا يونايتد في نهائي دوري الأبطال. لا يمكن أن تتحلى بشخصية لأنك تلقيت هدفين في دقيقة بعد أن أتيحت لك العديد من الفرص للتسجيل؟".

وتابع غوارديولا :"في بعض الأحيان، هكذا هي كرة القدم، أي شيء قد يحدث. لا يمكننا التحكم في أشياء كثيرة، ولكن عندما تصل دائما إلى المراحل الأخيرة خلال أربع أو خمس سنوات، فهذا أمر لا يصدق".

وأكمل: "لدينا شخصية مذهلة. أنا آسف، ولكن لا أوافق على الإطلاق. أظهرنا شخصيتنا في السنوات الخمس الأخيرة، كل ثلاثة أيام، في جميع المسابقات".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3287 ثانية