البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2022-05-08 11:24:33 |

غبطة البطريرك يونان يلتقي الكهنةَ والراهبات الدومينيكيات وأخوات يسوع الصغيرات المتواجدين في روما، ويهنّئ سيادةَ المطران يوسف عبّا بذكرى تنصيبه وتوليته على كرسي أبرشية بغداد

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الكاثوليك/

 

مساء يوم الجمعة ٦ أيّار ٢٠٢٢، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، الآباءَ الكهنة والراهبات الدومينيكيات وأخوات يسوع الصغيرات المتواجدين في روما، وذلك في مقرّ الوكالة البطريركية السريانية في كامبو مارسيو - روما.

 

    شارك في هذا اللقاء صاحبا السيادة مار فلابيانوس رامي قبلان المعتمَد البطريركي لدى الكرسي الرسولي والزائر الرسولي في أوروبا والمدبّر البطريركي لأبرشية حمص وحماة والنبك، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والمدبّر البطريركي لأبرشية الموصل وتوابعها وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب يونان حنّو من كهنة أبرشية الموصل والذي يتابع دراساته اللاهوتية العليا في روما، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية، والراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانيّة، وأخوات يسوع الصغيرات، واللواتي يُقِمْنَ ويخدمْنَ في روما.

 

    خلال لقاء الأب بأبنائه وبناته الروحيين، استمع غبطته إلى أبرز النشاطات والأعمال التي يقوم بها الكهنة والراهبات. وباركهم غبطته مثنياً على جهودهم في التحصيل العلمي وفي الخدمة، وزوّدهم بتوجيهاته الأبوية للتمسّك بالتعاليم الكنسية مثالاً وقدوةً للمؤمنين.

 

    ثمّ هنّأ غبطتُه وجميعُ الحاضرين صاحبَ السيادة المطران مار أفرام يوسف عبّا بمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لتنصيبه وتوليته رئيساً لأساقفة أبرشية بغداد (٦ أيّار ٢٠١١)، سائلاً الله أن يديمه بالصحّة والعافية ويبارك خدمته المقدَّرة في الكنيسة السريانية عامّةً وفي العراق خاصّةً.

 

    وفي ختام اللقاء، منح غبطته الجميعَ بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية.












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2586 ثانية