البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 712 | مشاركات: 0 | 2022-01-27 08:48:43 |

البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست

البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست (Vatican Media)

 

عشتارتيفي كوم- أخبارالفاتيكان/

 

في ختام مقابلته العامة مع المؤمنين وجّه الأب الأقدس نداء قال فيه يُحتفل غدًا باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست. من الضروري أن نتذكر إبادة ملايين اليهود والأشخاص من جنسيات ومعتقدات دينيّة مختلفة. هذه القسوة التي لا توصف يجب ألا تكرر نفسها بعد الآن. أناشد الجميع، ولا سيما المربّين والعائلات لكي يعزّزوا في الأجيال الجديدة الوعي برعب هذه الصفحة السوداء في التاريخ؛ لا يجب أن ننساها لكي نتمكّن من أن نبني مستقبلاً لا تُداس فيه كرامة الإنسان.

تابع الأب الأقدس يقول والآن مع صلاة الأبانا أدعوكم للصلاة من أجل السلام في أوكرانيا ولكي تقوموا بذلك كثيرًا خلال هذا اليوم: لنطلب من الرب بإلحاح أن تشهد تلك الأرض ازدهار الأخوة وتخطّي الجراح والمخاوف والانقسامات. لقد تحدثنا عن الهولوكوست. ولكن فكّروا أن أكثر من خمسة ملايين شخصًا قد أُبيدوا خلال هذه الحرب الأخيرة. إنه شعب معذب. وقد عانى من الجوع وعانى الكثير من القسوة ويستحق السلام. لتلمس الصلوات والدعوات التي ترتفع اليوم إلى السماء عقول وقلوب المسؤولين على الأرض، لكي يسود الحوار ويتمَّ وضع خير الجميع قبل المصالح الخاصة. لنصلِّ من أجل السلام بصلاة الأبانا: إنها صلاة الأبناء الذين يتوجهون إلى الأب عينه، إنها الصلاة التي تجعلنا إخوة، إنها صلاة الأخوة الذين يطلبون المصالحة والوئام.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3351 ثانية