اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      16 أيار 2022 .. اليوم الدوليّ للعيش معًا في سلام      بالصور.. عيد السيدة العذراء مريم لبركة السنابل – كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد في كنيسة مار انطونيوس الكلدانية بالفجالة      السيدة كلارا عوديشو تهنيء بمناسبة الذكرى الـ15 ‏ لتأسيس المجلس الشعبي      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة      البنتاغون يكشف مفاجأة بشأن "الأجسام الطائرة المجهولة"      ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان في الصيف بأمريكا      تسجيل حالة اشتباه بالحمى النزفية في زاخو      الأمم المتحدة تحذر من تفجر غضب شعبي وشيك في العراق      فنلندا والسويد تقدمان طلبين للانضمام لحلف الناتو      مجلس أمن إقليم كوردستان يحبط هجمات صاروخية على البيشمركة وسد دهوك والأماكن العامة      جهاز الأمن الوطني يفكك شبكة لتجارة المخدرات في الفرات الأوسط
| مشاهدات : 1014 | مشاركات: 0 | 2022-01-23 10:54:06 |

غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

زار صباح يوم السبت ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢٢ غبطة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه سيادة المطران مار باسيليوس يلدو والاب عماد خوشابا محافظ دهوك السيد علي تتر.

في البداية رحب سيادة المحافظ بالبطريرك والوفد المرافق وشرح سياسة المحافظة في التعامل مع كافة ابنائها على مسافة واحدة وحرصها الشديد على ترسيخ العيش المشترك.

من جانبه شكر غبطته سيادة المحافظ على حسن استقباله وعلى مشاركته في مراسيم رسامة المطران الجديد ازاد شابا الذي لم يستطيع المجيء بسبب وعكة صحيحة خفيفة، ثم دار الحديث حول الخطاب الديني الذي ينبغي ان يركز على الاحترام والتسامح وتعزيز التنوع والعيش السلمي وسيادة القانون.

حضر اللقاء نائب المحافظ السيد شمعون شليمون.















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4974 ثانية