اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      16 أيار 2022 .. اليوم الدوليّ للعيش معًا في سلام      بالصور.. عيد السيدة العذراء مريم لبركة السنابل – كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس الاحد في كنيسة مار انطونيوس الكلدانية بالفجالة      السيدة كلارا عوديشو تهنيء بمناسبة الذكرى الـ15 ‏ لتأسيس المجلس الشعبي      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة      البنتاغون يكشف مفاجأة بشأن "الأجسام الطائرة المجهولة"      ريال مدريد وبرشلونة يلتقيان في الصيف بأمريكا      تسجيل حالة اشتباه بالحمى النزفية في زاخو      الأمم المتحدة تحذر من تفجر غضب شعبي وشيك في العراق      فنلندا والسويد تقدمان طلبين للانضمام لحلف الناتو      مجلس أمن إقليم كوردستان يحبط هجمات صاروخية على البيشمركة وسد دهوك والأماكن العامة      جهاز الأمن الوطني يفكك شبكة لتجارة المخدرات في الفرات الأوسط
| مشاهدات : 1392 | مشاركات: 0 | 2022-01-22 08:03:54 |

الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12

 

عشتار تيفي كوم/

حقق طلبة كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني نتائج مشرفة خلال عام 2021، في الاختبارات النهائية للمرحلة 12، رغم ظروف الاغلاق بسبب جائحة كورونا والتي أدت بالطلبة، الى مواصلة تعليمهم، اونلاين، ولفصل دراسي كامل، قبل عودتهم لاداء الامتحانات النهائية الرسمية.

 وحصلت الطالبة عشتار يوخنا، من المرحلة 12 على معدل تنافسي متميز بحصولها على معدل %99 ، وليحصل معها تسع طلاب آخرين على معدل يزيد على %90 وكالتالي:

 اسماء الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 2021:

عشتار يوخنا %99

ماري توما %96.60

مارينا ديفيد %95.45

انجلينا دانيال %95.45

مارينا ال اسحاق %94.35

سيمونا كابريال %93.65

ادريانا اسماعيل %92.15

ساندي كورو %92

سابيرنا بيزان %90.35

جشوا اوديشو %90.20

 وحصل عشرون طالباً من المرحلة 12، على انجاز متميز، في أكثر من 43 مادة.

 كما حصل طالبان آخران، من المرحلة 11 على مرتبة شرف، بأنهائهم الامتحانات الوزارية للمرحلة 12، قبل عام، من خلال نظام التسريع لمادة الرياضيات بحصولهم على انجاز متميز في مادتي:

Mathematics advanced

Mathematics Extension 1

 وهما:

انثوني اوشانا

ماريو نزار

 يذكر ان الكلية قد افتتحت، العام الماضي، صفوف انتقائية، Selective classes للمرحلتين، السابعة والثامنة، وهي صفوف تضم الطلبة الموهوبين، حيث توفر المدرسة لهم، تعليم اكاديمي عالي المستوى مع التركيز على المهارات الفكرية والرياضياتية، حيث توفر المدارس الآشورية في سيدني بيئة حضارية وايمانية لطلبتها لغرض بناء مجتمع صحي وآمن، يرفد المجتمع الاسترالي بكفاءات تتميز بالسمو المعرفي، الاخلاقي والحضاري، من جهة، وتعزيز التواصل الايجابي بين الطلبة، من جهة اخرى.

 

وتلقى المدارس الاشورية قبولاً بين أوساط الجالية الآشورية، الكلدانية، السريانية والارمنية، للدراسة فيها او للتوظيف، وبروح المحبة والاخوة وتحت وطأة احترام الآخر وعطايا الثقة المتبادلة، تسعى الكلية الى استنهاض فكري جماعي موحد وضروري لمسيرتنا الإنسانية، من أجل بلورة مستقبلنا المشترك ولكي يكونوا، عامل مثمر للتقارب وللوحدة ولما هو خيرنا العام، بطريقة تعكس طيبتنا وايماننا كشعب محب للسلام ومحب للبلد الذي استضافنا ونتواجد فيه، بقدر عالي من الوعي الفكري، ليكونوا مؤهلين لجلب انتباه العالم الى قضايا حقوقنا المشروعة.

وتستثني هذه المدارس، الطلبة الوافدين الجدد الى استراليا، من أجور الرسوم الدراسية لمدة ثلاثة اعوام، وتتكفل بتوفير المناهج الدراسية والزي المدرسي مجاناً، كما توفر منح دراسية مجانية للطلبة المتفوقين.

 وتدير كنيسة المشرق الآشورية في سيدني، المؤسسات التالية لخدمة اباء الجالية:

مركز القديس ربان هرمزد للتعليم المبكر للأطفال ( 4 – 5 ) سنة.

مدرسة القديس ربان هرمزد الابتدائية، للفئة العمرية ( 5 – 12 ) سنة.

كلية مار نرساي الآشورية للفئة العمرية ( 12 – 18 ) سنة.

كلية اللغة الآشورية للفئات العمرية الأخرى.

كلية نصيبين الاشورية اللاهوتية، للفئات العمرية (18 فما فوق)

اضافة الى بناء قرية القديسة مريم العذراء النموذجية والتي تضم 52 وحدة سكنية لكبار السن.

 تتمنى كنيسة المشرق الآشورية كل الخير والتقدم لاجيالها الصاعدة وتعدهم بالسير معهم من اجل مخرجات ايمانية وحضارية تسهم في بناء الانسان السليم وتردم الهوة الانصهار في معترك الغربة.

 موقع أخبار كنيسة المشرق الآشورية في العالم، يهنئ طلبة كلية مار نرساي وكادرهم التدريسي على هذا التفوق الباهر ولكل المساندين لها ولاولياء أمور الطلبة الذين وضعوا ثقتهم في المدارس والكنيسة من اجل نمو أبنائهم اكاديمياً وروحياً.

 

    مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 

 

 























أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3351 ثانية