ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم
| مشاهدات : 704 | مشاركات: 0 | 2022-01-12 09:18:22 |

بابا الفاتيكان: أصلي من أجل الشعب الكوردي

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

زارت الفنانة الكوردية الروسية دامه سفيتلانا كاسيان، يوم الثلاثاء، بابا الفاتيكان، وقدمت له أحدث ألبوماتها من الأغاني.

وفي تصريح لـ ‹كوردستان 24›، تحدثت دامه سفيتلانا عن مضمون لقائها مع بابا الفاتيكان وقالت: «زرت اليوم بابا روما وقدمت له ألبومي الأحدث خلال اللقاء».

وأضافت أن «البابا تحدث معي حول زيارته للعراق، وقال: (أعرف ما يجري في العراق وسوريا). وهو يدرك أن شعبنا عانى من الكثير من المصاعب والمعاناة، لذلك قال: (يجب أن نساعدهم وندعمهم ونصلي من أجلهم)».

وتابعت بالقول: «بابا فرنسيس استمع إلى ألبومي الكوردي وكان سعيداً جدا به، وقال: (أحب هذا النوع من الأغاني الذي يعكس ألوان الشعوب المختلفة».

وأردفت الفنانة الكوردية قائلة: «ثم شكرني بابا الفاتيكان على نشر هذا الألبوم، وقال: (أصلي من أجل الشعب الكوردي)، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء وقال: "أرسل تحياتي الحارة للشعب الكوردي".

المغنية الاوبيرالية - سوبرانو خلال احدى عروضها. الصورة: novayaopera.ru












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4800 ثانية