البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم      الأمم المتحدة تفجرها.. نسبة "مخيفة" للأميين في العراق      قتلى وعشرات الجرحى في تدافع أمام استاد بالكاميرون      افتتاح موقع كنيسة بيزنطية تعود للقرن الخامس الميلادي في غزة
| مشاهدات : 735 | مشاركات: 0 | 2022-01-11 11:06:36 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يتفقد أعمال بناء مشروع مركز الكنيسة في اللاذقية

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

ظهر يوم الإثنين ١٠ كانون الثاني ٢٠٢٢، قام قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بزيارة تفقدية لأعمال البناء في مشروع مركز الكنيسة في اللاذقية.

رافق قداسته في جولته سيادة المطران زولتان بالوغ، رئيس الكنيسة المُصلَحة في هنغاريا، على رأس وفد كنسي يزور سورية.

كما حضر أيضًا نيافة المطران مار بطرس قسيس، المعاون البطريركي والمعتمد البطريركي في أبرشية حلب.

خلال زيارته التفقدية، جال قداسته والوقد المرافق على مختلف أقسام المشروع المنجزة واطلع على سير العمل في البناء. والجدير بالذكر أن Hungary Helps تدعم هذا المشروع مشكورة.















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6146 ثانية