المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2018-05-04 12:29:30 |

أتلتيكو مدريد يفوز على آرسنال ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

نجح نادي أتليتكو مدريد الإسباني في اقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب نظيره الإنجليزي أرسنال بالفوز بهدف نظيف في عودة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو.

وسجل دييغو كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وكانت أحداث الشوط الأول متوازنة بين الفريقين حيث حاول لاعبي آرسنال وأتليتكو مدريد بناء الهجمات المرتدة ضد مرمى كل منافس لهما، ولكنه شهد خشونة كبيرة بين اللاعبين بإصابة الفرنسي لوران كوسيلني القوية في الدقيقة السابعة.

ونجح اللاعب الدولي الإسباني دييجو كوستا في افتتاح النتيجة لصالح فريقه أتليتكو مدريد الإسباني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة دقيقة من زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، شاهد هدف المباراة الوحيد.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك رغبة من قبل لاعبي آرسنال من أجل إدراك التعادل في النتيجة، ولكن افتقدت الهجمات للدقة خاصة في الدقيقة 52 من أحداث اللقاء حيث كانت فرصة محققة من قبل اللاعب الدولي الويلزي آرون رامسي داخل منطقة الجزاء مرت تسديدته بجانب القائم الأيسر.

قبل تهديد آخر قوي من اللاعب أنطوان جريزمان الذي حاول استغلال ركلة حرة مباشرة مرت هي الأخرى بجانب القائم الأيسر للحارس الدولي الكولومبي دانيل أوسبينا في الدقيقة 59.

وكان اللاعب البديل الإسباني فرناندو توريس سيضاعف النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 88 ولكن الحارس الدولي الكولومبي يعود ويتألق وينقذ مرماه من هدف في الدقائق الأخيرة.

لينتهي اللقاء بفوز أتليتكو مدريد الإسباني، ويتأهل للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي في انتظار ما سيسفر عنه لقاء ريد بول سالزبروج النمساوي ومارسيليا الفرنسي ليعرف هوية صاحب البطاقة الثانية، شاهد ملخص المباراة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7566 ثانية