غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 728 | مشاركات: 0 | 2018-05-04 12:29:30 |

أتلتيكو مدريد يفوز على آرسنال ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

نجح نادي أتليتكو مدريد الإسباني في اقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب نظيره الإنجليزي أرسنال بالفوز بهدف نظيف في عودة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو.

وسجل دييغو كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وكانت أحداث الشوط الأول متوازنة بين الفريقين حيث حاول لاعبي آرسنال وأتليتكو مدريد بناء الهجمات المرتدة ضد مرمى كل منافس لهما، ولكنه شهد خشونة كبيرة بين اللاعبين بإصابة الفرنسي لوران كوسيلني القوية في الدقيقة السابعة.

ونجح اللاعب الدولي الإسباني دييجو كوستا في افتتاح النتيجة لصالح فريقه أتليتكو مدريد الإسباني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة دقيقة من زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، شاهد هدف المباراة الوحيد.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك رغبة من قبل لاعبي آرسنال من أجل إدراك التعادل في النتيجة، ولكن افتقدت الهجمات للدقة خاصة في الدقيقة 52 من أحداث اللقاء حيث كانت فرصة محققة من قبل اللاعب الدولي الويلزي آرون رامسي داخل منطقة الجزاء مرت تسديدته بجانب القائم الأيسر.

قبل تهديد آخر قوي من اللاعب أنطوان جريزمان الذي حاول استغلال ركلة حرة مباشرة مرت هي الأخرى بجانب القائم الأيسر للحارس الدولي الكولومبي دانيل أوسبينا في الدقيقة 59.

وكان اللاعب البديل الإسباني فرناندو توريس سيضاعف النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 88 ولكن الحارس الدولي الكولومبي يعود ويتألق وينقذ مرماه من هدف في الدقائق الأخيرة.

لينتهي اللقاء بفوز أتليتكو مدريد الإسباني، ويتأهل للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي في انتظار ما سيسفر عنه لقاء ريد بول سالزبروج النمساوي ومارسيليا الفرنسي ليعرف هوية صاحب البطاقة الثانية، شاهد ملخص المباراة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4637 ثانية