بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 578 | مشاركات: 0 | 2018-05-04 12:29:30 |

أتلتيكو مدريد يفوز على آرسنال ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

نجح نادي أتليتكو مدريد الإسباني في اقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب نظيره الإنجليزي أرسنال بالفوز بهدف نظيف في عودة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو.

وسجل دييغو كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وكانت أحداث الشوط الأول متوازنة بين الفريقين حيث حاول لاعبي آرسنال وأتليتكو مدريد بناء الهجمات المرتدة ضد مرمى كل منافس لهما، ولكنه شهد خشونة كبيرة بين اللاعبين بإصابة الفرنسي لوران كوسيلني القوية في الدقيقة السابعة.

ونجح اللاعب الدولي الإسباني دييجو كوستا في افتتاح النتيجة لصالح فريقه أتليتكو مدريد الإسباني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة دقيقة من زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، شاهد هدف المباراة الوحيد.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك رغبة من قبل لاعبي آرسنال من أجل إدراك التعادل في النتيجة، ولكن افتقدت الهجمات للدقة خاصة في الدقيقة 52 من أحداث اللقاء حيث كانت فرصة محققة من قبل اللاعب الدولي الويلزي آرون رامسي داخل منطقة الجزاء مرت تسديدته بجانب القائم الأيسر.

قبل تهديد آخر قوي من اللاعب أنطوان جريزمان الذي حاول استغلال ركلة حرة مباشرة مرت هي الأخرى بجانب القائم الأيسر للحارس الدولي الكولومبي دانيل أوسبينا في الدقيقة 59.

وكان اللاعب البديل الإسباني فرناندو توريس سيضاعف النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 88 ولكن الحارس الدولي الكولومبي يعود ويتألق وينقذ مرماه من هدف في الدقائق الأخيرة.

لينتهي اللقاء بفوز أتليتكو مدريد الإسباني، ويتأهل للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي في انتظار ما سيسفر عنه لقاء ريد بول سالزبروج النمساوي ومارسيليا الفرنسي ليعرف هوية صاحب البطاقة الثانية، شاهد ملخص المباراة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1935 ثانية