المجلس الشعبي يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      تسايت: "بورتسموث" مدينة الموت في الولايات المتحدة الأمريكية      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية
| مشاهدات : 1002 | مشاركات: 0 | 2017-10-18 11:52:00 |

حصول الجامعة الكاثوليكية في أربيل على اعتراف وزارة التعليم العالي في بغداد

 

 عشتار تيفي كوم - ستيفان شاني/

 حصلت الجامعة الكاثوليكية في أربيل، احدى مؤسسات التعليم العالي التابعة لإيبارشية أربيل الكلدانية، على الاعتراف الرسمي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بغداد. جاء هذا الاعتراف من خلال الامر الوزاري المرقم 7473 في 17 تشرين اول الجاري والموّقع من قبل السيد أ. د. عبد الرزاق عبد الجليل العيسى، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي نصّ: "الأعتراف رسمياً (بالجامعة الكاثوليكية) الأهلية المؤسسة في اقليم كوردستان / محافظة اربيل لمطابقتها احكام تأسيس الجامعات الأهلية المنصوص عليها في القانون".

يذكر ان الجامعة الكاثوليكية في أربيل قد افتتحت رسمياً في 8 كانون الاول 2015، وبدعم ومساندة مجلس اساقفة ايطاليا. تضم الجامعة سبعة اقسام علمية وهي قسم العلاقات الدولية وقسم المحاسبة وقسم الاقتصاد وقسم تكنولوجيا المعلومات وقسم علوم الحاسبات وقسم اللغة الانكليزية وقسم الدراسات الشرقية.

 تقبل الجامعة الكاثوليكية في أربيل (CUE) حاليا الطلبات للفصل الدراسي / خريف2017 من العام الجامعي الجديد 2017/2018. للحصول على المزيد من المعلومات عن شروط القبول يرجى الاتصال بـ :

موبايل: 07506013333

البريد الإلكتروني: info@cue.edu.krd

الموقع الإلكتروني للجامعة www.cue.edu.krd

أو زيارة الحرم الجامعي الواقع على طريق بحركة الجديد في منطقة 189 ، عنكاوا – أربيل.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7080 ثانية