المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
| مشاهدات : 14247 | مشاركات: 0 | 2012-02-06 15:31:07 |

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا مؤسسة جماهيرية اجتماعية وجاهية مستقلة تم تشكيلها بسبب الظروف العصيبة التي مرت بها مدينتنا بعد التغيير سنة 2003 فقد آلت على نفسها شريحة من أبناء بغديدا/ مركز قضاء الحمدانية أن تقدم ما في وسعها من خدمات في مختلف المجالات لأبناء بلدتهم وما يجاورها وبالتعاون مع المؤسسات والدوائر الرسمية، باعتبارها قناة لنقل معانات المواطنين ومشاكلهم إلى الجهات ذات العلاقة بأسلوب هادئ وشفاف.

تم تأسيس المجلس بتاريخ 10/4/2006 بدعم من الاستاذ سركيس آغاجان حيث جرى انتخابات الهيئة الإدارية بأشراف رسمي وقانوني لتعمل مجانا بدافع تضامني لما تحمله من خبرات بشكل طوعي بعيداً عن المنافع الشخصية.

إن المهام الأساسية التي أخذها المجلس على عاتقة هي الدفاع عن حقوق بغديدا لدى الدولة ومؤسساتها الحكومية، ولا يقبل المساومة على هذه الحقوق وذلك للحفاظ على هوية المنطقة أرضاً وشعباً بما يضمن استمرار خصوصيتها التاريخية معتمداً على أسلوب التوازن في بناء العلاقات والوقوف بمسافات متساوية من جميع مكونات الشعب.

 

 

                                                                     محافظة نينوى/ قضاء الحمدانية

                                                                      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6035 ثانية