صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 22674 | مشاركات: 0 | 2011-12-03 17:59:47 |

اذاعة صوت السلام

في صيف 2005 اجتمع سيادة المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى راعي ابرشية الموصل وتواتبعها آنذاك للسريان الكاثوليلك بمجموعة من الإعلاميين والمثقفين في كنيسة مار كوركيس في برطلة وطرحت فكرة تأسيس إذاعة ذات طابع ثقافي ديني تظهر تاريخ وتراث ولولكلور شعبنا إضافة الى بعض البرامج ذات الطابع الترفيهي وقد تم تشكيل هيئة تحضيرية أخذت على عاتقها وضع التقارير المالية والادارية والفنية لغرض المباشرة بإقامة هذا الصرح الإعلامي.

بتاريخ 1/اب/ 2006 أطلقت إذاعة صوت السلام بثها المنتظم من خلال الدعم المادي الذي قدمه الاستاذ سركيس آغاجان من الساعة السابعة صباحا وحتى الثامنة مساء على موجة ([FM) وبتردد (105,5) ميكا هيرتز، وبدائرة بث قطرها (150) كم وعلى جهة واحدة يتضمن المنهاج الاعتيادي للبث مجموعة برامج دينية وثقافية وترفيهية وإخبارية إضافة الى برامج خاصة تعد لمناسبات دينية واجتماعية ووطنية ولقاءات مع شخصيات.

تكونت الاذاعة من الاقسام التالية:

القسم الديني

القسم الثقافي

القسم المنوع

اما الأهداف والمهام والتي تهدف اليها الإذاعة فهي:

نشر الثقافة المسيحية والانسانية والانفتاح على حياة الكنيسة الجامعة.

إبراز تاريخ وحضارة وادي الرافدين.

تنشيط الحركة الثقافية العامة والمساهمة في إبراز المواهب المنسجمة ونهج الإذاعة.

التغطية الإعلامية للنشاطات الكنسية والثقافية والاجتماعية والفنية لشعبنا.













































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3446 ثانية