قبل يوم واحد من افتتاحها، غبطة المطران مار ميلس زيا، يرعى صلاة تبريك كلية مار نرساي الجديدة      أبوظبي تشهد افتتاح أكبر كنيسة أنطاكية أرثوذكسية في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادةَ السفير الأسباني في لبنان      خطة بنس لدعم مسيحيي العراق تثير التحفظ والقلق      بالصور.. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية في كنيسة أم المعونة الدائمة / عنكاوا      اجتماع في مقر المديرية العامة ... لاستحداث شُعَب جديدة لاقسام الدراسة السريانية في بغداد وكركوك ونينوى      مجلس نينوى يدعو المسيحيين للعودة بعد رجوع 9 آلاف عائلة نازحة      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل وفداً من منظمة الأمم المتحدة للطفولة      غبطة البطريرك ساكو يبعث برسالة شكر الى الكردينال مار جورج الن شيري كبير أساقفة كنيسة ملابار في الهند      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس: السلام لن يتحقق إلا بالعدالة الدولية      ماذا يعني إغلاق الحكومة الأميركية؟      دراسة: الرضاعة الطبيعية تقلل من نسبة إصابة الأم بالسكري      بيليه أسطورة كرة القدم في المستشفى بسبب الإرهاق الشديد      الكنيسة السريانية الكاثوليكية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية لجمعية الكتاب المقدس      العبادي يجدد التأكيد على إجراء الانتخابات في موعدها      وزير مالية كوردستان : لم تبق هناك اية عوائق مع بغداد وقد ابلغونا بان نعد لوائح أسماء جميع الموظفين      هيئة النزاهة تكشف أكبر عملية تهريب لسعات الانترنت في العراق      عواصف قوية تضرب أوروبا وتشل حركة المواصلات في عدد من الدول      فيديو.. الأرثوذكس يحتفلون بعيد الغطاس في روسيا      ارتياح كوردي للتطورات مع بغداد وواشنطن تأمل "نتائج مقبولة" بشأن المطارات
| مشاهدات : 15785 | مشاركات: 0 | 2011-10-26 17:34:11 |

اخوية مار كوركيس (بحزاني)

                 

ان اخوية ماركوركيس(بحزاني) موجودة منذ 4 او5 سنوات ولكن لم تثبت نفسها الى يوم 172010 وكان مرشدينا الدينين القس عبدالله الخوري بنيامين والخوري افرام  ومدير الاخوية هو هديل عبدالله وكانت تحتوي على 18 عضو واستمرت بالعمل الى حين يومنا هذا ويبلغ عدد الاعضاء الحاليين بها عضو32 وكذلك قامت الاخوية بتغيير مديرها الى رامي خليل بالتصويت وكانت نشاطات الاخوية تظم التالي:-

زياة المرضى وتقديم الهدايا لهم.

زيارة الموتى وتقديم التعازي والمساعدة المادية لهم.

التعاون مع اعضاء الندوة الدينية في كافة نشاطات التي تخصها.

متابعة شباب الكنيسة وحثهم على المجيء للكنيسة.

عرض افلام على الداتا شو في اكثر من مناسبة.

قامت الاخوية في يوم 1082010 بالتعاون مع اعضاء الندوة الدينية على تهيئه برامج للحفل المقام لطلاب وطالبات الدورة الدينية الصيفية المنتهية للعام الماضي.

 اقامة الحفلات في قاعة رومسينو للاكثر من مرة وذلك بمناسبة الاعياد الدينية.

اقامة السفرات الترفيهية بالاشتراك مع الجوقة واعضاء الندوة وكان من بينها سفرة ديرة السيدة وقامت الاخوية بتقديم مبلغ خمسة وسبعون الف دينار مساعدة الى ايتام الدير.

عمل معرض للصور في يوم 2782010 وكان عدد المشاركات كثيرة ولم يتم تحديد اعمار المشاركين.

تنظيم الكنيسة في الاعياد والمناسبات الدينية والندوات وتقديم وجبة اكل خفيفة في هذه المناسبات الدينية.

تريد اخويتنا تقديم الكثير من البرامج والامسيات الدينية ولكن لاتستطيع عمل ذلك لعدم توفر سيولة مالية لعمل تلك البرامج والنشاطات.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5855 ثانية