مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 20121 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:16:58 |

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة :- منظمة مجتمع مدني تهتم بالطفل الذي يعد الطاقة التي يجب أن تصان كونها تدفع المجتمع إلى الإمام وهو القلم الذي يكتب التاريخ والطفل الموهوب يمتلك قدرات خاصة يسعى المركز إلى اكتشافها وصقل هذه القدرات والاعتناء بها وتطويرها ورعايتها والاستفادة منها لبناء مجتمع مدني أنساني متطور.

تأسس المركز بتاريخ 22/9/2006  بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقد مؤتمره الأول في بغديدا بتاريخ 29/9/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (7) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

أهداف المركز:-

تهيئة الظروف الموضوعية لنمو مواهب الطفولة .

تطوير أساليب الكشف والتعرف على الموهوبين وتوفير الرعاية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

العمل على توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة للموهوب ولكافة مجالات.

أقامة المعارض والمؤتمرات العلمية والنتاجات الخاصة بالموهوبين.

           

أهم نشاطات المركز :-

يقيم المركز دورات لتعليم النظريات الموسيقية وفق برنامج سنوي.

يقيم المركز معسكرات كشفية منتظمة إلى مختلف المناطق.

تم تشكيل فرق موسيقية لتعليم العزف على مختلف الآلات الموسيقية.

إقامة المعارض الشخصية التشكيلية للفنانين.

إقامة المؤتمرات والمحاضرات العلمية الخاصة بعلم نفس الطفل.

يقيم المركز العديد من دورات التقوية في مختلف الاختصاصات لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة تضمنت(الفيزياء,اللغة الانكليزية,الرياضيات,اللغة العربية,الكيمياء).

المقر الرئيس للمركز في بغديدا

أهم المشاريع المنجزة:-

مشروع مسرح الدمى.

فرقة السريان للإنشاد.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4817 ثانية