العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور مجمع عمارات اسيرو      البطريرك ساكو يقيم القداس الاول في الكنيسة الجديدة في سودرتاليا      بالصور.. بمناسبة تذكار الشهيدين بهنام واخته سارة في دير ماربهنام وسارة .. القداس الاحتفالي الاول في منطقة النمرود بعد التحرير      المجلس القومي الكلداني يقدم التهاني لحزب المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة تسنم قيادته الجديدة مهام عملها      البطريركية الكلدانية: على الولايات المتحدة احترام قرارات الأمم المتحدة بشأن القدس      حميد مراد رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية بمحاضرة بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      رغم الهجمات الإرهابية.. المسيحيون في مصر سيخرجون للاحتفال بعيد الميلاد: اعتدنا الوضع وبدأنا نطلق النكات      وفد مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة كريتيان دوريان " SOS " يتفقد مستشفى الحمدانية وروضة قره قوش      سامي حنا مدير العلاقات العامة في المرصد الآشوري: كل من يسعى خلاف احلال السلام في الأراضي المقدسة وحده المسؤول قانونياً واخلاقياً عن كل ما يحصل هناك من الآلام ومآسي      اجتمـاع للاتحـاد الآشـوري العـالمـي فـي ألمـانيـا      اليوم.. ثلاثة ملفات على طاولة اجتماع حكومة إقليم كوردستان      عراقيون: هكذا نكافح حتى العودة الى ديارنا في الموصل      العثور على كميات كبيرة من الذخيرة بالقرب من سوق لعيد الميلاد في برلين      التايمز تنشر قصة منشق كشف عقد صفقات مع "داعش" وأحرج واشنطن      ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما      الى ماذا ترمز رقصة الكوتشاري الأرمنية …التي اعتبرها اليونسكو من التراث الثقافي اللامادي؟!      البيشمركة ترد على تجاهل العبادي توجيه التهنئة لها بمناسبة انتهاء الحرب على داعش      صحيفة: غلق مطاري اربيل والسليمانية يتسبب بخسارة الاقليم 400 الف دولار يوميا      تعرف على حكاية عملة بيتكوين التي تجاوزت 17 ألف دولار      تعرف إلى مجموعة العراق في خليجي 23
| مشاهدات : 10689 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 16:16:58 |

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة

مركز السريان لرعاية مواهب الطفولة :- منظمة مجتمع مدني تهتم بالطفل الذي يعد الطاقة التي يجب أن تصان كونها تدفع المجتمع إلى الإمام وهو القلم الذي يكتب التاريخ والطفل الموهوب يمتلك قدرات خاصة يسعى المركز إلى اكتشافها وصقل هذه القدرات والاعتناء بها وتطويرها ورعايتها والاستفادة منها لبناء مجتمع مدني أنساني متطور.

تأسس المركز بتاريخ 22/9/2006  بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقد مؤتمره الأول في بغديدا بتاريخ 29/9/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (7) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

أهداف المركز:-

تهيئة الظروف الموضوعية لنمو مواهب الطفولة .

تطوير أساليب الكشف والتعرف على الموهوبين وتوفير الرعاية المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

العمل على توفير الاحتياجات التعليمية الخاصة للموهوب ولكافة مجالات.

أقامة المعارض والمؤتمرات العلمية والنتاجات الخاصة بالموهوبين.

           

أهم نشاطات المركز :-

يقيم المركز دورات لتعليم النظريات الموسيقية وفق برنامج سنوي.

يقيم المركز معسكرات كشفية منتظمة إلى مختلف المناطق.

تم تشكيل فرق موسيقية لتعليم العزف على مختلف الآلات الموسيقية.

إقامة المعارض الشخصية التشكيلية للفنانين.

إقامة المؤتمرات والمحاضرات العلمية الخاصة بعلم نفس الطفل.

يقيم المركز العديد من دورات التقوية في مختلف الاختصاصات لمرحلتي الابتدائية والمتوسطة تضمنت(الفيزياء,اللغة الانكليزية,الرياضيات,اللغة العربية,الكيمياء).

المقر الرئيس للمركز في بغديدا

أهم المشاريع المنجزة:-

مشروع مسرح الدمى.

فرقة السريان للإنشاد.













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4730 ثانية