المجلس الشعبي يستقبل وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني      روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبل رئيسة مجلس إغاثة مسيحيي العراق      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تزور مطبعة نصيبين      اعياد الميلاد ورأس السنة وعيد الدنح في السليمانية 2017- 2018      وفد من حركة تجمع السريان يزور مقر المجلس الشعبي      البطريرك ساكو يزور ثلاث ابرشيات ملابار في ولاية كيرالا الهندية      د. روبين بيت شموئيل يجتمع بموظفي مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك      وزارة المالية توافق على فتح شعبة للتقاعد في الحمدانية      غبطة البطريرك يونان يوجّه الدعوة إلى المشاركة في اللقاء العالمي الأول للشباب السرياني الكاثوليكي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل القنصل الفخري السوري في كندا      هل يثأر برشلونة من نيمار ويجبره على دفع 100 مليون يورو؟      العثور على لوحات فسيفسائية أثرية بريف حماة وسط سوريا تعود للفترة البيزنطية      النجيفي يعلن تحالفًا انتخابيًا لقيادات سنية عراقية      النفط يحوم قرب أعلى سعر في 3 سنوات      تراجع في عدد طلبات اللجوء في ألمانيا للعام الثاني على التوالي      رونالدو يشعر بالخديعة ويقرر الرحيل      تقرير اخباري.. "إستنفار" في الفلبين بسبب بركان "مايون"      دراسة: الإنسان يشعر بالموت قبل حدوثه      البابا: العالم على بعد خطوة من الحرب النووية      الثواني القاتلة.. ماذا لو كان إنذار هاواي "المرعب" حقيقيا؟
| مشاهدات : 12143 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 10:44:59 |

رابطة الطلبة والشبيبة الكلدانية السريانية الاشورية

 

"بإرادة الطلبة والشبيبة.. نبني الأجيال والمستقبل"

رابطة الطلبة والشبيبة: منظمة مدنية ثقافية واجتماعية مستقلة تهدف الى خدمة الطلبة والشبيبة بشكل عام وبدون تمييز.

تأسست الرابطة بتاريخ 22/4/2006 بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 19/5/2006 بحضور المئات من الطلبة والشباب من مختلف المراحل الدراسية وتم انتخاب الهيئة الادارية المكونة من (9) اعضاء اصليين و (2) احتياط.

اهداف الرابطة:

تنظيم الطلبة والشباب وتشجيعهم على اداء دور فعال في المجتمع باعتبارهم شريحة حيوية ومهمة يستمد المجتمع منها تطوره وقوته لما تزخر به من طاقات وامكانيات باعتبارها المحرك الدينامكي لكل النشاطات والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

المطالبة بحقوق الطلبة والبيبة استنادا الى لائحة حقوق الانسان وميثاق الامم المتحدة والطرق الرسيمة المتعارف عليها دوليا.

تعزيز الديمقراطية ونشر ثقافة المساواة بين جميع شرائج المجتمع العراقي دون تميز من ناحية العرق او الجنس او الدين.

اهم نشاطات الرابطة:

تقوم الرابطة بفتح دورات تثقيفية لخلق قيادات شبابية فاعلة.

اقامت الرابطة خلال الفترة الماضية العشرات من الدورات المهنية في العديد من الاختصاصات مثل (برمجيات الكومبيوتر وصيانته، الانترنت، تعليم اللغات) شارك فيها المئات من ابناء شعبنا في مختلف امناطق سهل نينوى.

شاركت الرابطة في عدة دورات تدريبية اقامها المعهد الجمهور الدولي (IRI) والمعهد الدولي الديمقراطي (NDI).

للرابطة العديد من النشاطات الرياضية واقامة معسكرات كشفية.

تصدر الرابطة نشرة فصلية تحت عنوان (رخموثا).

 

فروع الرابطة:

تضم الرابطة اربع فروع منتشرة في (برطلة، كرمليس، القوش) اضافة الى المقر الرئيس الكائن في بغديدا. وتقدم هذه الفروع خدماتها الى عشرات الآلآف منالطلبة والشباب في مدن وقرى سهل نينوى.

 












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3727 ثانية