بالفيديو... البابا فرنسيس يصل إلى مطار القاهرة في بداية رحلته الرسولية إلى مصر ويزور الرئيس المصري و مشيخة الأزهر      بدء اعمال مؤتمر الازهر للسلام في القاهرة وغبطة البطريرك ساكو يترأس الجلسة الاولى      رئيس المجلس القومي الكلداني يلتقي عدداً من الشخصيات السياسية والدينية في لبنان      أضواء على المؤتمر الانتخابي الخامس للهيئة العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان      المجلس الشعبي يشارك في حوار بمبنى الكونغرس الأمريكي لمناقشة الحرية الدينية ومستقبل مسيحيي الشرق الأوسط      النائب رائد اسحق أمام البرلمان السويدي ينتقد صمت المجتمع الدولي تجاه كل ما حصل للمسيحيين في العراق ويدعوه للتحرك سريعا للحفاظ على وجوده كمكون رئيسي لحفظ السلام فيه      مشروع قانون مشترك بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي للاعتراف بالإبادة الأرمنية يُقّدم إلى الكونغرس الأميركي      وصول البطريرك ساكو ومعاونه الى القاهرة للمشاركة في مؤتمر الازهر للسلام      الكاردينال مولر: على الدول الإسلامية أن تتخذ موقفا حيال الحرية الدينية…لا يجوز أن يقول أحد: “جئت من عند الله وسأتّخذ قررات تتعلّق بحياتك”      المونسنيور بيوس قاشا يلتقي وزير الصناعة والمعادن العراقي ويبحث معه الأوضاع الراهنة في البلاد ودعم العوائل النازحة      هل من طريق لتحقيق التفاعل والتعاون والتنسيق بين قوى اليسار بالعراق؟      عاجل: توحيد المعمودية الأرثوذكسية والكاثوليكية!      مسرور بارزاني يحذر من تهديدٍ داعشي يحيط العالم بـ"حرب استخبارية"      قوات أمريكية خاصة تتمركز في سد حديثة للمشاركة بعمليات ضد داعش      ترامب يتوقع نزاعا كبيرا مع كوريا الشمالية      الكورد يبحثون الاستفتاء والاستقلال مع البعثات الاجنبية بكوردستان      تحرير قضاء الحضر جنوب الموصل بالكامل      خبير: أكبر فقاعة مالية في العالم قد تنفجر قريبا      حدث نادر في مباراة برشلونة وأوساسونا      صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل
| مشاهدات : 12969 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:24:30 |

جريدة صوت بخديدا


وهي جريدة شهرية ثقافية أدبية عامة مستقلة تصدر في قره قوش / بخديدا. صدرت جريدة صوت بخديدا في حزيران 2003 وهي تعد أول مطبوع صحفي صدر رسميا  بعد السقوط لأبناء شعبنا في سهل نينوى . صدرت بثماني صفحات (نصف بطال) وبلونين فقط إلى العدد (24) عام 2006 حيث أصبحت ملونة  بعد أن شملت بدعم الاستاذ سركيس آغاجان وهي تصدر الآن بأربعة ألوان 3/4 البطال .

 استطعنا إصدار أعداد خاصة عن مناسبات عدة فقد أصدرنا عددا خاصا عن عملية استهداف طلبة بخديدا الجامعيين من قبل الإرهابيين. وعددا آخر عن مذبحة كنيسة سيدة النجاة. والجريدة استطاعت أن تستقطب العشرات من الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء شعبنا وغيرهم من القوميات الأخرى المتآخية حيث يرفدونها بالمقالات والمواضيع والنصوص المختلفة وهي محطة ثقة عند الجميع ولديها موقع الكتروني بسيط على شبكة الانترنيت . ما زالت الجريدة تصدر بانتظام دون انقطاع في رأس كل شهر.

طموحنا هو:

1- الاستمرار في إصدار أعداد خاصة في المناسبات القومية أو الدينية .

2- زيادة النسخ المطبوعة من ألف نسخة إلى 3 آلاف نسخة لتغطية كل مناطق تواجد أبناء شعبنا.

3-  منح مكافآت مجزية للمساهمين والكتاب والمحررين والموزعين لتشجيعهم على الاستمرار في الكتابة.

4- إطلاق موقع الكتروني جديد وحديث على شبكة الانترنيت حيث أن الموقع الحالي هو استضافة من قبل احد مواقع أبناء شعبنا في الخارج.

هذا تقرير موجز عن جريدة صوت بخديدا مع شكرنا وتقديرنا لكل من ساعدنا وآزرنا وعمل إلى استمرار صدورها إلى الآن.

 

هيئة التحرير

د. بهنام عطاالله / رئيس التحرير

المحررون

آمال الوكيل

صلاح سركيس

فراس حيصا

عذراء صباح

زينة جورج / برطلة

باسمة نوح







مشاركاتكم (1)
وليد يلدا متوكا | 2016-04-24 13:38:14
تحية حب وسلام لجميع العاملين في هذه الصحيفة الفتية التي تمثل الصوت الصارخ المنبعث من ارض الاباء والاجداد بخديدا في سهل نينوى... ارجوا من رئيس التحرير الدكتور بهنام عطاالله ان يضيف اسمي في قائمة المحررون لانني قد اسهمت في هذه الجريدة وبأندفاع شديد منذ سنوات ...مع التقدير الكاتب والمترجم / وليد يلدا متوكا


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6238 ثانية