الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يشارك في حفل افتتاح قناة سوبورو تي في الفضائية / لبنان      ‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 34025 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:24:30 |

جريدة صوت بخديدا


وهي جريدة شهرية ثقافية أدبية عامة مستقلة تصدر في قره قوش / بخديدا. صدرت جريدة صوت بخديدا في حزيران 2003 وهي تعد أول مطبوع صحفي صدر رسميا  بعد السقوط لأبناء شعبنا في سهل نينوى . صدرت بثماني صفحات (نصف بطال) وبلونين فقط إلى العدد (24) عام 2006 حيث أصبحت ملونة  بعد أن شملت بدعم الاستاذ سركيس آغاجان وهي تصدر الآن بأربعة ألوان 3/4 البطال .

 استطعنا إصدار أعداد خاصة عن مناسبات عدة فقد أصدرنا عددا خاصا عن عملية استهداف طلبة بخديدا الجامعيين من قبل الإرهابيين. وعددا آخر عن مذبحة كنيسة سيدة النجاة. والجريدة استطاعت أن تستقطب العشرات من الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء شعبنا وغيرهم من القوميات الأخرى المتآخية حيث يرفدونها بالمقالات والمواضيع والنصوص المختلفة وهي محطة ثقة عند الجميع ولديها موقع الكتروني بسيط على شبكة الانترنيت . ما زالت الجريدة تصدر بانتظام دون انقطاع في رأس كل شهر.

طموحنا هو:

1- الاستمرار في إصدار أعداد خاصة في المناسبات القومية أو الدينية .

2- زيادة النسخ المطبوعة من ألف نسخة إلى 3 آلاف نسخة لتغطية كل مناطق تواجد أبناء شعبنا.

3-  منح مكافآت مجزية للمساهمين والكتاب والمحررين والموزعين لتشجيعهم على الاستمرار في الكتابة.

4- إطلاق موقع الكتروني جديد وحديث على شبكة الانترنيت حيث أن الموقع الحالي هو استضافة من قبل احد مواقع أبناء شعبنا في الخارج.

هذا تقرير موجز عن جريدة صوت بخديدا مع شكرنا وتقديرنا لكل من ساعدنا وآزرنا وعمل إلى استمرار صدورها إلى الآن.

 

هيئة التحرير

د. بهنام عطاالله / رئيس التحرير

المحررون

آمال الوكيل

صلاح سركيس

فراس حيصا

عذراء صباح

زينة جورج / برطلة

باسمة نوح







مشاركاتكم (1)
وليد يلدا متوكا | 2016-04-24 13:38:14
تحية حب وسلام لجميع العاملين في هذه الصحيفة الفتية التي تمثل الصوت الصارخ المنبعث من ارض الاباء والاجداد بخديدا في سهل نينوى... ارجوا من رئيس التحرير الدكتور بهنام عطاالله ان يضيف اسمي في قائمة المحررون لانني قد اسهمت في هذه الجريدة وبأندفاع شديد منذ سنوات ...مع التقدير الكاتب والمترجم / وليد يلدا متوكا




اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.1907 ثانية