فيديو.. جولة كاميرات قناة عشتار الفضائية في بلدة تللسقف بعد عودة اهاليها      رئيس مهرجان اوسكار ايجيبت يفتتح المعرض الفوتوغرافي للمخرج طاهر سعيد ويؤكد صدمنا من هول الفاجعة لما يتعرض له المسيحييون في العراق على يد داعش الارهابي      داعش يتوعد مسيحيي مصر بـ ‹تطهير الأرض› منهم      لجهوده في الحوار والمصالحة، البطريرك ساكو يستلم جائزة الكاردينال كوينك      أبناء النهرين يستقبل وفدا من تجمع التنظيمات السياسية لشعبنا      غبطة البطريرك افرام الثاني يشارك في طاولة نقاش حول "الهجرة واللاجئين" ضمن مؤتمر ميونيخ العالمي حول الأمان      العيادة المتنقلة لـ(كابني) تزور عدد من القرى التابعة لقضاء العمادية بمدينة دهوك      تكريم المهندس "صباح عبدالاحد توما" بدرع الابداع كأفضل مدير مشاريع في العراق      بمناسبة عيد الحب منظمة بيث نهرين للمرأة تقوم بغداء مشترك لعضوات المنظمة      جولة كاميرات قناة عشتار الفضائية في بلدة تللسقف بعد عودة اهاليها      التايمز: قوات اميركية وبريطانية تشارك في معركة أيمن الموصل      تعرف على حصيلة اليوم الأول من معركة ساحل الموصل الأيمن      ألمانيا تنوي ترحيل عدد كبير من طالبي اللجوء المرفوضين      الجوية يسعى للاحتفاظ باللقب.. والزوراء يطمح لتحقيق الإنجاز المفقود      حمية غذائية تشبه الصيام تبطئ آثار الشيخوخة      علماء يعلنون العثور على قارة غارقة في المحيط مساحتها ثلثا مساحة أستراليا      العبادي يعلن بدء معركة "الجانب الأيمن" من الموصل      ترامب: سنقيم مناطق آمنة في سوريا ودول الخليج ستمول إقامتها      رونالدو في موقف محرج أمام الكاميرا      البارزاني يجتمع مع العبادي في ميونخ
| مشاهدات : 12627 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:24:30 |

جريدة صوت بخديدا


وهي جريدة شهرية ثقافية أدبية عامة مستقلة تصدر في قره قوش / بخديدا. صدرت جريدة صوت بخديدا في حزيران 2003 وهي تعد أول مطبوع صحفي صدر رسميا  بعد السقوط لأبناء شعبنا في سهل نينوى . صدرت بثماني صفحات (نصف بطال) وبلونين فقط إلى العدد (24) عام 2006 حيث أصبحت ملونة  بعد أن شملت بدعم الاستاذ سركيس آغاجان وهي تصدر الآن بأربعة ألوان 3/4 البطال .

 استطعنا إصدار أعداد خاصة عن مناسبات عدة فقد أصدرنا عددا خاصا عن عملية استهداف طلبة بخديدا الجامعيين من قبل الإرهابيين. وعددا آخر عن مذبحة كنيسة سيدة النجاة. والجريدة استطاعت أن تستقطب العشرات من الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء شعبنا وغيرهم من القوميات الأخرى المتآخية حيث يرفدونها بالمقالات والمواضيع والنصوص المختلفة وهي محطة ثقة عند الجميع ولديها موقع الكتروني بسيط على شبكة الانترنيت . ما زالت الجريدة تصدر بانتظام دون انقطاع في رأس كل شهر.

طموحنا هو:

1- الاستمرار في إصدار أعداد خاصة في المناسبات القومية أو الدينية .

2- زيادة النسخ المطبوعة من ألف نسخة إلى 3 آلاف نسخة لتغطية كل مناطق تواجد أبناء شعبنا.

3-  منح مكافآت مجزية للمساهمين والكتاب والمحررين والموزعين لتشجيعهم على الاستمرار في الكتابة.

4- إطلاق موقع الكتروني جديد وحديث على شبكة الانترنيت حيث أن الموقع الحالي هو استضافة من قبل احد مواقع أبناء شعبنا في الخارج.

هذا تقرير موجز عن جريدة صوت بخديدا مع شكرنا وتقديرنا لكل من ساعدنا وآزرنا وعمل إلى استمرار صدورها إلى الآن.

 

هيئة التحرير

د. بهنام عطاالله / رئيس التحرير

المحررون

آمال الوكيل

صلاح سركيس

فراس حيصا

عذراء صباح

زينة جورج / برطلة

باسمة نوح







مشاركاتكم (1)
وليد يلدا متوكا | 2016-04-24 13:38:14
تحية حب وسلام لجميع العاملين في هذه الصحيفة الفتية التي تمثل الصوت الصارخ المنبعث من ارض الاباء والاجداد بخديدا في سهل نينوى... ارجوا من رئيس التحرير الدكتور بهنام عطاالله ان يضيف اسمي في قائمة المحررون لانني قد اسهمت في هذه الجريدة وبأندفاع شديد منذ سنوات ...مع التقدير الكاتب والمترجم / وليد يلدا متوكا


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف: 0662251132
  • موبايل: 009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5645 ثانية