بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 431 | مشاركات: 0 | 2019-07-18 13:25:59 |

دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام

 

عشتارتيفي كوم- بي ان سبورتس/

 

انتقل اليوم الخميس المدافع الدولي الهولندي اليافع ماتايس دي ليخت رسمياً إلى يوفنتوس الإيطالي قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

وبلغت قيمة الصفقة 75 مليون يورو ليكون دي ليخت ثالث أغلى لاعب في تاريخ نادي "السيدة العجوز" بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (105 ملايين يورو) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (90 مليون يورو).

وأعرب يوفنتوس عن سعادته بالتعاقد مع قائد أياكس أمستردام، مشيداً بمدافعه الجديد "مهارة فنية، قوة بدنية هائلة، رؤية ثاقبة في الملعب، إدارة وديناميكية دفاعية، حس تهديفي وخصوصاً بالرأس: ماتايس توليفة مثالية للمدافع الحديث".

ونشر يوفنتوس أمس الأربعاء صوراً عبر موقعه الرسمي في "تويتر" لوصول قائد أياكس أمستردام إلى مقر الفريق من أجل اجراء الفحوصات الطبية الروتينية قبل التوقيع على العقد. 

ووصل دي ليخت الثلاثاء (19 عاماً) إلى مدينة تورينو تمهيداً لانتقاله لبطل ايطاليا.

وبات دي ليخت أحد أبرز المدافعين الأكثر مطمعاً في عالم الكرة المستديرة.

ويتقن الدولي الهولندي الفارع الطول (1,89م) اللعب بكلا القدمين ويحسن التمركز في أرضية الملعب بشكل رائع.

وبدأ دي ليخت مسيرته الاحترافية في سن السادسة عشرة وتحديداً في أيلول/سبتمبر 2016، وارتدى قميص المنتخب البرتقالي في عمر 17 عاماً فقط وتحديداً في آذار/مارس 2017.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8825 ثانية