البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الاوائل في مدارسها      زيارة تهنئة لمنتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية الى مجلس السريان / برطلي      كهنة عراقيين يشاركون في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحريات الدينية / واشنطن      جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان      دراسة: تزايد حالات العنف بسبب الانتماء الديني      إيران.. "اختفاء" مليار يورو مخصصة للاستيراد      بطولة غرب آسيا.. العراق ولبنان يفتتحان النسخة التاسعة      الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق      البطريرك الراعي يلتقي وفدًا من مشيخة العقل - بكركي      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب
| مشاهدات : 810 | مشاركات: 0 | 2019-07-11 15:08:17 |

رئيس "السرياني العالمي": شركاء والإمارات العربية في ترسيخ ثقافة السلام

 

عشتار تيفي كوم/

زار رئيس حزب الاتحاد السُّرياني العالمي إبراهيم مراد ترافقه مستشارته للشؤون والعلاقات الدبلوماسية سينتيا سرحان مقر سفارة دولة الامارات العربية المتحدة حيث التقيا السفير د.حمد سعيد الشامسي، وجرى التداول في شؤون لبنانية وشرق أوسطية عديدة. مراد أثنى خلال اللقاء على دور دولة الامارات العربية المتحدة ووقوفها الدائم إلى جانب لبنان وشعبه، وسعيها الدائم لدعم استقراره واقتصاده وسلمه دون تفرقة أو تمميز، مؤكداً دور الامارات الفعال في قضايا المنطقة وسعيها مع دول عديدة للقضاء على التطرف والإرهاب والبغض، فهي لم توفر جهدًا في محاربته. 

وأضاف نحن كشعب سُرياني شركاء عبر حزبنا مع المجتمع الدولي ومع التحالف الدولي في سوريا والعراق وكافة دول الشرق الاوسط للقضاء على الإرهاب ونسعى إلى حرية الشعوب ضمن الاعتراف والاحترام التامّ فيما بينها، دون تفرقة بين قومية أو دين، وتجمعنا علاقات تاريخية طيّبة مع الامارات العربية المتحدة ونحن شركاء في نهج عنوانه ترسيخ ثقافة السلام والمحبة والانفتاح والتطور والاحترام، حيث لنا في الامارات أديرة وكنائس عديدة تلاقي كل الدعم والمساندة من سمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

من جهته شكر الشامسي لمراد زيارته المرحب بها دائمًا، مؤكدًا وقوف الامارات العربية المتحدة إلى جانب لبنان وشعبه لأن لبنان هو جوهرة ثقافية تاريخية إنسانية وهو دائمًا في وجدان الامارات وقيادتها وقال: "سوف لن نوفر جهدًا في دعم استقراره وسلمه وسيادته".

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0616 ثانية