البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الاوائل في مدارسها      زيارة تهنئة لمنتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية الى مجلس السريان / برطلي      كهنة عراقيين يشاركون في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحريات الدينية / واشنطن      جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان      دراسة: تزايد حالات العنف بسبب الانتماء الديني      إيران.. "اختفاء" مليار يورو مخصصة للاستيراد      بطولة غرب آسيا.. العراق ولبنان يفتتحان النسخة التاسعة      الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق      البطريرك الراعي يلتقي وفدًا من مشيخة العقل - بكركي      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب
| مشاهدات : 432 | مشاركات: 0 | 2019-07-10 10:33:45 |

"ساعات مع رونالدو" تكبد نيمار 12 ألف يورو يوميا

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

يواجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عقوبات "ضخمة"، بسبب تخلفه عن حضور تدريبات فريقه باريس سان جرمان الفرنسي، وفق ما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وكان سان جرمان هدد، الاثنين، اللاعب البرازيلي في بيان رسمي، نشره على موقعه الإلكتروني، قال فيه "هذا الاثنين 8 يوليو، كان نيمار مدعوا للعودة إلى التدريبات برفقة زملائه في الفريق الأول لباريس سان جرمان".

وتابع "لاحظ سان جرمان أن اللاعب لم يحضر في الوقت والمكان المحددين، هذا دون أن يسمح له بذلك ولم يحصل على أي موافقة من طرف النادي".

وجاء في ختام البيان "باريس سان جرمان يشجب الوضع، وسيتخذ الإجراءات المناسبة الناتجة عنه".

وذكرت "آس" أن نيمار يتواجد حاليا في تورينو الإيطالية لمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أحد الإعلانات الرياضية.

وبخصوص الإجراءات التي من المتوقع اتخاذها في حق اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، قالت الصحيفة إنها مالية بالدرجة الأولى.

وتابعت "العقوبة ستكون مادية وفقا لبند العلاوة الأخلاقية، وهو بند مدرج في عقود جميع اللاعبين.. قيمة عقوبة نيمار ستبلغ 375 ألف يورو شهريا، أي 12 ألف يورو يوميا".

وجاء غياب نيمار وسط حديث تقارير إعلامية عن احتمال عودة النجم البرازيلي إلى فريقه السابق، برشلونة، بعدما لم يحقق ما كان يطمح إليه مع فريق "عاصمة الأنوار".

وكان نيمار انضم إلى سان جرمان من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، عام 2017، جعلت منه حتى الآن أغلى لاعب في العالم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0110 ثانية