كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2019-07-03 10:16:29 |

بعد 15 عاما.. بدء تصوير "قيامة المسيح".. وتوقعات: سيكون أكبر فيلم فى التاريخ

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

بدأ المخرج الأمريكى ميل جيبسون العمل على تصوير الجزء الثانى من فيلم The Passion of the Christ والذى من المقرر أن يحمل اسم "قيامة المسيح" The Passion of the Christ: Resurrection، ومن المزمع أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية فى 2020.

وفيلم قيامة المسيح The Passion of the Christ: Resurrection من إخراج ميل جيبسون، وكتبه الأمريكى راندال والاس، ويشارك فيه جيم كافيزل، والذى سبق وأن قام بتجسيد شخصية السيد المسيح فى فيلم "آلام المسيح"، والرومانية مايا مورجنستيرن.

جدير بالذكر أن فيلم "آلام المسيح" حينما عرض فى عام 2004، أثار جدلا كبيرا، وحقق أرباحا عالية، فالفيلم الذى أنفق 25 مليون دولار، حقق 300 مليون دولار على المستوى المحلى.

وبحسب ما ذكرت العديد من المواقع الأجنبية، فإن فيلم The Passion of the Christ: Resurrection الذى طال انتظاره، "سيكون أكبر فيلم فى التاريخ"، وتتناول أحداث الفيلم فترة الـ40 يوما، التى قضاها السيد المسيح على الأرض، وفقا للديانة المسيحية، قبل صعوده إلى السماء، والمعجزات التى شهدتها البشرية خلال هذه الفترة من معجزات وقعت بعد قيامة السيد المسيح.

وفى الوقت نفسه، فإن هناك شائعات رصدتها وسائل الإعلام، تفيد بأن أحداث الفيلم تتناول العالم السماوى، عقب صعود السيد المسيح، وهو ما لم يتم إثباته حتى الآن.

وذكرت بعض الصحف الأجنبية، أنه من المتوقع أن يتم طرح فيلم The Passion of the Christ: Resurrection فى عيد الفصح 2020 ليتزامن مع قيامة المسيح، إلا أن هذه المعلومات لم يتم التأكد من مصداقيتها بعد.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6599 ثانية