كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      الهيئة الادارية الجديدة لمجلس السريان / برطلي تزور المجلس الشعبي      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث      حالة تأهب بعد اكتشاف "قارب مفخخ" إيراني بطريق مدمرة بريطانية      افتتاح ملعب السريان الرياضي في برطلي
| مشاهدات : 1133 | مشاركات: 0 | 2019-06-24 13:46:56 |

زيارة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور البارزاني الى المجلس الشعبي

 

عشتار تيفي كوم/

بعد ظهر يوم 22/6/2019 زار مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري سيادة مسرور البارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان المكلف بتشكيل حكومة الاقليم والوفد المرافق له وكان باستقبال سيادته جميل زيتو رئيس المجلس وهالان هرمز و جميل ابراهيم اعضاء المكتب السياسي والست كلارا عوديش عضو برلمان اقليم كوردستان دامت الزيارة حوالي الساعة ودار البحث والحوار حول موقف المجلس من الحكومة الجديدة والمشاركة فيها.

ابدى رئيس المجلس الدعم الكامل لحكومة الاستاذ مسرور البارزاني وسنكون الشريك الفعال في هذه الحكومة التي نامل ان تضمن حقوق ابناء شعبنا وتفعيل المادة (35) من مسودة مشروع دستور الاقليم لا سيما حينما يصار الى الاستفتاء وجعله دستوراً دائماً.

ساد الاجتماع جو من الحوار البناء والمثمر، وودع سيادته والوفد المرافق بمثل ما استقبل به.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0720 ثانية