سفيرة العراق في الفاتيكان: العراقيون يتطلعون لزيارة البابا التاريخية      بيان للأمير الحسن بن طلال بمناسبة مرور 6 أعوام على اختطاف مطراني حلب      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سيادة النائب الرسولي للاتين في سورية      عضو حقوق الإنسان: أهالي البصرة تكفلوا بحماية دور المسيحيين ويرفضون وصفهم بالأقلية      وفد من مجلس السريان / برطلي يحضر احتفالية تخرج دورة الموسيقى الأولى في برطلي      مؤسسة سورايا تعتمد في وزارة الثقافة العراقية      البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الاوائل في مدارسها      زيارة تهنئة لمنتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية الى مجلس السريان / برطلي      كهنة عراقيين يشاركون في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحريات الدينية / واشنطن      كوردستان تتهيأ لمحادثات مع بغداد وتناقش اولى خطوات الحكومة الالكترونية      مجلس الأنبار: انسحاب أمريكي مفاجئ من الرطبة وداعش يوزع منشورات تهديدية      كيف تتواصل الحيتان؟.. باحثة تكشف أسرارا فريدة      نيمار مقابل بيل.. تقارير عن صفقة الموسم      البابا فرنسيس: يذكّرنا إنجيل اليوم بأن حكمة القلب تكمن في معرفة الجمع بين التأمل والعمل      نيجيرفان البارزاني: قوات الأسايش ومكافحة الإرهاب تواصل عملها الجاد والدؤوب لضمان أمن إقليم كوردستان      دراسة: تزايد حالات العنف بسبب الانتماء الديني      إيران.. "اختفاء" مليار يورو مخصصة للاستيراد      بطولة غرب آسيا.. العراق ولبنان يفتتحان النسخة التاسعة      الولايات المتحدة: ارتفاع درجات الحرارة بشكل مذهل في بعض المناطق
| مشاهدات : 875 | مشاركات: 0 | 2019-06-18 11:51:46 |

الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل

 

عشتارتيفي كوم/

 

حصلت طالبة الدراسات العليا هالة متي نجيب على شهادة الماجستير بتقدير جيد جدا من جامعة الموصل كلية زراعة والغابات  قسم علوم الاغذية عن بحثها الذي كان بعنوان تأثير موعد قطف الثمار في مواصفات زيت الزيتون للأصناف المزروعة في محافظة دهوك (نوهدرا).

حيث جرت المناقشة يوم 16-6-2019 على قاعة كلية هندسة الموارد المائية في جامعة الموصل، وقد تراس اللجنة الاستاذ الدكتور مازن محمد ابراهيم / كلية الزراعة والغابات – جامعة الموصل و عضوية كل من الاستاذ الدكتور صالح حمادي سلطان / كلية الزراعة والغابات – جامعة الموصل و الاستاذ الدكتورة شيماء محفوظ جامعة دهوك  وبأشراف كل من الاستاذ الدكتور ثامر عبد القادر خليل / كلية الزراعة والغابات – جامعة الموصل و الاستاذ الدكتور يوسف حسين حمو / كلية الزراعة - جامعة دهوك. حيث دامت المناقشة اكثر من ثلاث ساعات.

ويذكر ان الطالبة هالة متي نجيب هي من سكان سهل نينوى  وقد اكملت البحث اثناء فترة التهجير القسري الذي طال ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري من قرى وبلدات سهل نينوى والموصل.





















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1409 ثانية